الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيأتي بميزات كاميرا أفضل من هذه السلسلة الرائدة

رصد هاتف هواوي ميت 50 برو في تسريبات جديدة مع تفاصيل هامة ومثيرة للغاية

ظهرت سلسلة هواتف هواوي نوفا 10 (Huawei Nova 10) التي ستشتمل على إصدارين (الإصدار العادي، وإصدار البرو) في العديد من التسريبات مؤخرًا مع تفاصيل كثيرة بشأن التصميم والمواصفات، كما أكدت شركة هواوي الأسبوع الماضي رسميًا أنها ستعلن عن سلسلة هواوي نوفا 10 الجديدة في 4 يوليو.

ومع ذلك، تعمل هواوي على الرائد الجديد – سلسلة هواوي ميت 50 التي ستأتي بكاميرا أفضل من هاتف هواوي بي 50 برو. وفي الأسبوع الماضي ، علمنا أن سلسلة هواوي ميت 50 برو ستجهز بمعالج Kirin جديد – Kirin 9000S. وعلى الرغم من أنه ليس لدينا أي تأكيد رسمي بشأن هذا الأمر، لكن يمكننا أن نفترض أن تشكيلة الهاتف ستحتوي على كمية محدودة من شرائح Kirin هذه. بينما سيتم تشغيل باقي مخزون هواوي ميت 50 بواسطة شرائح Snapdragon.

مواصفات كاميرا هواوي ميت 50 برو

هواوي ميت 50 برو

ليس هذا فقط، تم الكشف عن أن الشركة قامت بتحسين نظام التصوير في هواوي ميت 50 برو وستكون أفضل من كاميرا العام الماضي الموجودة في سلسلة هواوي بي 50. وهناك أيضًا بعض التغييرات التي تم إجراؤها على كمية الضوء في كاميرا الهاتف. وسيسهل تصميم الكاميرا الجديدة الحصول على صور عالية الجودة بتفاصيل أفضل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 كاملةً

ويأتي هواوي بي 50 برو مزودًا بنظام كاميرا رباعي يتكون من كاميرا بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة “f / 1.8″، ومثبت الصورة البصري OIS، وكاميرا بدقة 40 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.6، وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا بفتحة عدسة f / 2.2، وكاميرا Telephoto بدقة 64 ميجابكسل بفتحة f / 3.5، ودعم OIS، وتدعم التركيز البؤري التلقائي.

برأيك، ما هي أفضل ميزة تتمتع بها كاميرا هواتف هواوي الرائدة؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى