ابلالهواتف الذكية

آيفون 14 – iPhone 14 الهواتف الأربعة تظهر في تسريب صادم للبطارية‍

تفاصيل جديدة حول سلسلة آيفون 14

ظهرت اليوم بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول آيفون 14 – iPhone 14، والتي من المتوقّع إطلاقها خلال الفترة القادمة، حيث كشف التسريب الجديد التفاصيل المتعلقة ببطارية هواتف السلسلة.

آيفون 14

التفاصيل الجديدة حول آيفون 14

يشير التسريب الجديد إلى بعض التغييرات المفاجئة في البطارية لسلسلة آيفون 14، يمكن أن يحصل أحد الهواتف على ترقية ملحوظة للبطارية وقد لا يحصل هاتف آخر على هذه الترقية..

شارك المسرّب VNchocoTaco لقطة شاشة يوضح فيها بالتفصيل جميع أحجام البطاريات في سلسلة آيفون 14 غير المعلن عنها.

يذكر المنشور بطاريات السلسلة بأكملها، بما في ذلك طراز iPhone 14 Max الجديد ببطارية تبلغ سعتها 4325 مللي أمبير في الساعة. هذا يعادل تقريبًا بطارية iPhone 14 Pro Max التي تأتي بسعة 4323 مللي أمبير في الساعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ آيفون 13 برو ماكس كان يأتي ببطارية أكبر والتي تبلغ سعتها 4352 مللي أمبير في الساعة ما يشكّل انخفاضًا في البطارية عن الجيل السابق.

المفاجأة تتعلق بـ آيفون 14 برو الذي يمكن أن يحصل على تغيير جوهري ببطارية تبلغ سعتها 3200 مللي أمبير في الساعة، والتي ارتفعت من 3095 مللي أمبير في آيفون 13 برو.

بالإضافة إلى ذلك، يُقال إن هاتف آيفون 14 يتميز ببطارية تبلغ سعتها 3279 مللي أمبير في الساعة مقارنة بهاتف آيفون 13 والذي يحتوي على بطارية بسعة 3227 مللي أمبير في الساعة.

ذكرت التسريبات السابقة أنّ إصدار برو وبرو ماكس سوف يعملان بمعالج آبل A16، وسيكون هناك تغيير في تصميم الهواتف، أمّا الإصدارات القياسية فسوف تأتي بتصميم مشابه للطرازات السابقة.

ما رأيكم في هواتف آبل؟ شاركونا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى