الأجهزة والمواضيع

شاحن بقوة 240 واط تجهّزه شركة صينية ليكون أعلى ترقية في هذا المجال

شركة صينية مصنعة للهواتف تخطط لإنتاج شاحن 240 واط

تعمل العلامات التجارية للهواتف الصينية باستمرار على ترقية الهواتف من خلال تقنيات الشحن الخاصة بها ، وظهرت شائعات اليوم تفيد بأن إحدى هذه الشركات المصنعة تخطط لرفع الرهان السابق في قدرة الشحن لهواتفها عبر شاحن بقوة 240 واط سيتم الكشف عنه قريبًا.

سمعنا مؤخرًا شائعات عن iQOO 10 Pro القادم تؤكد أنه مزود بقدرات شحن خرافية تصل إلى 200 واط، وهي الأقوى في مجال الهواتف حتى الآن، ولكن إذا كنت تعتقد أن 200 واط ستكون أكثر من اللازم فسوف تتفاجأ بمعرفة أن إحدى الشركات الصينية المصنّعة للأجهزة تخطط لترقية الشحن عبر شاحن بقوة 240 واط.

شاحن بقوة 240 واط تجهّزه شركة صينية ليكون أعلى ترقية في هذا المجال

نحن نعلم أن العلامة التجارية iQOO تعمل على الجيل التالي من iQOO 10 Pro والذي سيدعم ما يصل إلى 200 واط من الشحن السريع ، وهذا يعني أنه يمكن شحن الهاتف بالكامل من 0-100 بالمائة بغضون حوالي 12 دقيقة.

لكن iQOO 10 Pro قد لا يكون أسرع هاتف بالشحن ، لأنه وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station ، تقوم شركة صينية زميلة بإنتاج شاحن بقوة 240 واط 24v-10a.

شاحن بقوة 240 واط

اوبو تعمل على تجهيز شاحن بقوة 240 واط

ورغم أن المسرب لم يكشف عن اسم الشركة المصنعة بالتحديد، لكنها من الممكن أن تكون شركة Oppo لأن هذه الشركة بالذات قد عرضت معلومات بالفعل عن شحن سريع 240 واط في الماضي.

شاحن بقوة 240 واط تجهّزه شركة صينية ليكون أعلى ترقية في هذا المجال

في فبراير 2022 ، أعلنت شركة Oppo أنها طورت تقنية شحن SuperVooc بقوة 240 واط يمكنها شحن بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة خلال 9 دقائق فقط، ومع ذلك تم اختبار التقنية فقط في نموذج أولي للهاتف ولم تعلن الشركة بالضبط عن موعد وصول تقنية الشحن السريع .

دفعت العلامات التجارية المختلفة أنظمة شحن الهواتف إلى أقصى حد ، ولكن لا يوجد ما يمكن أن تفعله هذه الأنواع من سرعات الشحن للبطارية بعد بضع دورات شحن، ونحن نعلم أن الشحن السريع ينطوي على مخاطر ارتفاع درجة الحرارة والمخاطر المقابلة، فعلى الرغم من جميع آليات السلامة الإضافية التي تنفذها الشركات ، لا يزال الخطر قائمًا.

شاحن بقوة 240 واط تجهّزه شركة صينية ليكون أعلى ترقية في هذا المجال

هل تمتلك شاحنًا بقدرة هائلة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى