الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket سيتوفّر بتصميم أنيق من الجلد ولون مميز قريبًا

هواوي بي 50 بوكيت سيحصل على خيار لون مميز وجديد الأسبوع المقبل

أعلنت شركة هواوي اليوم على حساب الشركة الرسمي على موقع “Weibo” الصيني، أن الشركة ستكشف عن خيار اللون الجديد “Gray Leather” لهاتفها الرائد القابل للطي المميز هواوي بي 50 بوكيت (Huawei P50 Pocket).

خيار لون جديد لهاتف هواوي بي 50 بوكيت

بحسب صفحة الشركة على موقع “ويبو” سيتم إطلاق خيار الألوان الجديدة لهاتف هواوي بي 50 بوكيت رسميًا الأسبوع المقبل في 4 يوليو في حدث إطلاق سلسلة Huawei Nova 10 في الصين إلى جانب سلسلة السيارات الكهربائية AITO M7.

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket سيتوفّر بتصميم أنيق من الجلد ولون مميز قريبًا

أطلقت هواوي هاتف Huawei P50 Pocket في ديسمبر العام الماضي بثلاثة خيارات ألوان متميزة وهي: الأسود والأبيض وإصدار خاص بلون ذهبي. من المتوقع أن يتميّز الخيار الجديد بتصميم من “الجلد الرمادي” لتحكم أفضل في قبضة اليد ومقاومة أفضل للسقوط، والمثير للدهشة أن Huawei P50 Pocket سيكون أول قابل للطي بشكل طولي يتميز بتصميم جلدي في عالم الهواتف القابلة للطي.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت اكس اس 2 – Huawei Mate XS 2 ينطلق إلى الأسواق العالمية رسميًا

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket سيتوفّر بتصميم أنيق من الجلد ولون مميز قريبًا

ومع ذلك، يعتبر Vivo X Fold أول هاتف قابل للطي يحصل على تصميم من الجلد، وهو يعد أيضًا هاتفًا فاخرًا تم تصميمه بشكل معقد ويتميز بواجهة خارجية من الجلد الفاخر، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تم تصميمها بالتعاون مع شركة Zeiss الرائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي عالميًا.

يتوفر Vivo X Fold بخيارين للألوان هما : الأزرق والأسود بسعة تخزين تصل إلى 12 جيجابايت من LPDDR5 و 512 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1 السريعة. يتميز الهاتف القابل للطي بشاشة E5 LTPO AMOLED داخلية بحجم 8.03 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز، وشاشة E5 AMOLED خارجية بحجم 6.53 إنش.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد من كوالكوم، ويحتوي على بطارية سعتها 4600 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 66 واط والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 واط.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 10 برو – Huawei Nova 10 Pro يظهر بمواصفاته الرئيسية القوية على منصة GeekBench

هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket سيتوفّر بتصميم أنيق من الجلد ولون مميز قريبًا

يأتي الطراز الرئيسي القابل للطي مزودًا بوحدة كاميرا خلفية رباعية تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا تيليفوتو بورتريه بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا بريسكوب تيليفوتو بدقة 5 ميجابكسل. تأتي الكاميرا مع عدسات Zeiss وطلاء عدسة Zeiss T * الذي يعمل على تحسين كفاءة الضوء أثناء التصوير.

يتوفر Vivo X Fold للشراء بسعر يبدأ من 1799 دولارًا أمريكيًا. تجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف إصدار صيني ، ولكنه يأتي مع خدمات جوجل (Google Mobile Services) المثبتة مسبقًا ومتجر جوجل بلاي (Google Play Store).

سعر ومواصفات هواوي بي 50 بوكيت كاملةً

أيهما برأيك أفضل الغلاف الخارجي الجلدي أم الزجاجي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى