الساعات الذكيةسامسونج

سعر جالكسي واتش 5 – Galaxy Watch 5 أعلى من المتوقع ومن الطراز السابق

جالكسي واتش 5 - Galaxy Watch 5 بسعر أعلى من Galaxy Watch 4

إذا كنت تعتقد أن أسعار سلسلة Galaxy Watch 4 أعلى من Galaxy Watch 3 ، فقد تشعر بخيبة أمل من التسريبات الجديدة، حيث إنه وفقًا للمصادر الجديدة ستقوم Samsung برفع أسعار ساعات جالكسي واتش 5 – Galaxy Watch 5 القادمة وبشكل أعلى مما كان متوقعًا.

ويبدو أن الشركة قررت مرة أخرى زيادة التكلفة في الساعات الجديدة ، مما يجعلها أكثر تكلفة من أي وقت مضى، حيث تأتي المعلومات من المسرب الشهير rquandt على Twitter الذي شارك أسعار كل طراز قادم من السلسلة.

وفقًا لما جاء في المصدر ، سترتفع أسعار كل من ساعات جالكسي واتش 5 – Galaxy Watch 5 ونسخة البرو Watch 5 Pro ، وقد ذكر المصدر أن الطراز العادي سيكون متاحًا في علب 40 مم و 44 مم، بينما طراز البرو Watch 5 Pro سيكون في علبة مقاس 45 ملم، وسيتم إطلاق كلا الساعتين مع متغيرات Bluetooth و LTE.

جالكسي واتش 5

سعر جالكسي واتش 5 – Galaxy Watch 5

سيكون سعر الطراز العادي (مقاس 40 ملم) 300 يورو للبلوتوث و 350 يورو لطرازات LTE. بينما سيكون سعر الحجم الأكبر (مقاس 44 ملم) 350 يورو للبلوتوث و 400 يورو لمتغير LTE. وستتوفر هذه الساعات بألوان الأزرق والرمادي والفضي.

على الجانب الآخر ؛ سيكون سعر طراز البرو Galaxy Watch 5 Pro الذي سيتوفر بحجم 45 ملم فقط حواليْ 490 يورو للبلوتوث و 540 يورو لطراز LTE. إنه منتج ممتاز للغاية ويأتي أيضًا مع علبة من التيتانيوم، كما سيحل البديل Pro محل الإصدار الكلاسيكي وأيضًا إطاره الدوار الذي يعمل باللمس.

اقرأ أيضًا .. ساعات سامسونج القادمة ستعمل بنظام Wear OS

تذكير بسعر جالكسي واتش 4 (الطراز السابق)

تبدأ سلسلة Galaxy Watch 4 من 269 يورو وتصل إلى 349 يورو، وتدعي المصادر أن الساعات التالية ستحتوي على بطارية أكبر ، ووظيفة درجة حرارة الجلد ، وإصدار برنامج Wear OS 3.5 ، ويمكن أن يتم الإطلاق الرسمي لسلسلة ساعات Samsung Galaxy Watch 5 في حدث أغسطس المقبل.

ومؤخرًا ، كان قد ذكر موقع mysmartprice أنه تم إدراج جالكسي واتش 5 في قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) التي تكشف عن رقم طراز الجهاز، حيث تم رصد الجهاز في قاعدة البيانات بأرقام طراز SM-R900 و SM-R910 و SM-R920 ، حيث تؤكد القائمة بعض الميزات الرئيسية للساعة، حيث ستأتي Galaxy Watch 5 مع دعم لشبكة Wi-Fi بتردد 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز و Bluetooth.

جالكسي واتش 4

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟

زر الذهاب إلى الأعلى