الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مدهشة حول الشاشة

تفاصيل جديدة حول Google Pixel 7 Pro

تستمر التسريبات في الظهور حول هاتف جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro والسلسلة الجديدة، حيث كشف تسريب اليوم عن تفاصيل جديدة حول إصدار البرو وخاصة فيما يتعلّق بالشاشة.

جوجل بكسل 7 برو

تفاصيل جوجل بكسل 7 برو

ذكر التسريب الجديد أنّ الشركة تعمل على اعتماد شاشة جديدة لجهاز جوجل بكسل 7 برو، حيث ستتمتع شاشة S6E3HC4 الجديدة بنفس الدقة والتي تبلغ 3120 × 1440 بكسل ونفس معدل التحديث 10-120 هرتز.

ستكون الشاشة الجديدة أكثر سطوعًا، حيث سيسمح Pixel 7 Pro للمستخدم بالانتقال إلى 600 شمعة في الوضع اليدوي، 100 شمعة أعلى من الجيل السابق.

جوجل بكسل 7 برو - Google Pixel 7 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مدهشة حول الشاشة

في الوضع التلقائي، سيصل إلى 1000 شمعة، بزيادة من 800 شمعة، ووفقًا للكود المصدري الذي ظهر في التسريب، من المتوقع أن يصل سطوع الشاشة إلى 1200 شمعة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات Google Pixel 6 Pro والتفاصيل الرسمية

يصف كود المصدر أيضًا بعض الميزات الإضافية للشاشة، بما في ذلك دعم صور HDR10 و HLG. ومع ذلك، لا يوجد حتى الآن +HDR10 أو معدل تحديث أدنى أقل، ومع ذلك ، يوجد وضع 1080 بكسل أصلي، والذي من شأنه أن يساعد في تقليل استخدام الطاقة.

لم تحدد شركة جوجل موعد الإطلاق الرسمي للسلسلة حتى الآن، حيث تشير التسريبات أنّ الهواتف سوف يتم إطلاقها في شهر أكتوبر القادم، ولكن هذه المعلومات غير دقيقية وغير رسمية.

جوجل بكسل 7 برو - Google Pixel 7 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مدهشة حول الشاشة

من المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حول الهواتف خلال الفترة القادمة، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بمشاركة الملصقات الترويجية الخاصة بهم.

ما رأيكم في هواتف جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى