أسوسالهواتف الذكية

مواصفات اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 والتصميم يظهران في أحدث الصور والتسريبات

مواصفات اسوس روج فون 6 والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

من المقرر أن يصبح هاتف اسوس روج فون 6 (Asus ROG Phone 6) رسميًا في 5 يوليو في تايوان والصين والولايات المتحدة. ومؤخرًا تم رصد الهاتف على موقع TENAA بمواصفات كاملة. والآن تم تحديث القائمة بمجموعة من الصور. وتُظهر الصور على موقع TENAA بأن هاتف ROG Phone 6 لن يقدم أي تحسن كبير على التصميم.

مواصفات اسوس روج فون 6 والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

تصميم الواجهة الأمامية لهاتف Asus ROG Phone 6 غير مرئية بوضوح في صور TENAA. ومع ذلك، يبدو أن الشاشته ستحتوي على فتحة ثقب في المنتصف، كما سيكون هناك مستشعر بصمة مدمج في الشاشة. وتحتوي الواجهة الخلفية للجهاز على وحدة كاميرا ثلاثية أفقية في الزاوية العلوية اليسرى.

اسوس روج فون 6

ويبدو أنه مزود بشاشة ثانوية محاذاة رأسيًا باتجاه المركز. وأيضًا، يبدو أن هناك فلاش LED موجود على الجانب الآخر من الشاشة الثانوية. يتوفر شعار ROG وعلامة Tencent Games التجارية أسفل الواجهة الخلفية للهاتف. ويتميز الجانب الأيمن من الجهاز بوجود مفتاح تحكم في الصوت ومفتاح تشغيل.

وتتطابق صور الهاتف التي ظهرت على موقع TENAA مع الصور، التي تم تسريبها بواسطة Equal Leaks في وقت سابق من هذا العام.

اسوس روج فون 6

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اسوس 8 زد – ASUS 8z رسميًا

وأما عن المواصفات، سيحتوي اسوس روج فون 6 على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.78 إنش تنتج معدل تحديث يبلغ 165 هيرتز ودقة FHD+. وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة ROG. كما سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل.

وسيأتي الجهاز مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 18 جيجابايت و 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. وقد يحتوي على بطارية مزدوجة الخلايا بقوة 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

ما هو انطباعك بشكل عام عن الهواتف المخصصة للألعاب؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى