الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra الشركة تنشر فيديو لميزة مذهلة في الهاتف

سامسونج تستعرض ميزة هامة في Galaxy S22 Ultra

نشرت شركة سامسونج فيديو ترويجي لميّزة التصوير الليلي الموجودة في هاتف جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra والتي تستعرض قدرة الهاتف على التصوير الليلي.

جالكسي اس 22 الترا

تفاصيل الميزة في جالكسي اس 22 الترا

يعتبر هاتف جالكسي اس 22 الترا هو الهاتف الرائد الحالي من شركة سامسونج، حيث قامت الشركة بالترويج لقدرات الهاتف “Nightography” في أحدث ترويج مشترك مع مسلسل Stranger Things، الذي نال إعجاب المشاهدين والذي تمّ بثه على Netflix.

في العرض الترويجي الذي يحمل عنوان “Stranger Nights”، حيث تتجه مجموعة من ثلاثة أطفال على دراجاتهم إلى حفلة لمشاهدة أحدث موسم من Stranger Things

جالكسي اس 22 الترا - Galaxy S22 Ultra الشركة تنشر فيديو لميزة مذهلة في الهاتف

يترك أحد الأطفال هاتف جالكسي اس 22 الترا في جيبه الخلفي، والذي يسجل ركوب دراجتهم بعد ذلك يسجّل الهاتف الوحوش التي تقترب من الأشخاص، والتي تظهر بشكل واضح خلال تصوير الفيديو.

يأتي هذا الهاتف بشاشة مقاس 6.8 إنش من نوع Dynamic AMOLED 2X تدعم معدل تحديث 120 هيرتز بتقنية LTPO بدقة +QHD وجودة عرض 3080 × 1440 بكسل تضم الشاشة أيضًا كاميرا أمامية في المنتصف على شكل ثقب، إضافة إلى مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا.. مستشعر كاميرا ISOCELL HP3 بدقة 200 ميجابكسل من سامسونج أصغر حجمًا بتقنيات رهيبة رسميًا

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، الأساسية بدقة 108 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8 تدعم التثبيت البصري OIS عريضة بزاوية 85 درجة، والثانية 12 ميجابكسل عريضة جدًا بزاوية 120 درجة، والثالثة 10 ميجابكسل تيليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 3x والرابعة أيضًا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 10x، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 40 ميجابكسل.

جالكسي اس 22 الترا - Galaxy S22 Ultra الشركة تنشر فيديو لميزة مذهلة في الهاتف

ما رأيكم في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى