الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 لايت Motorola Edge 30 Lite يظهر في صور تكشف التصميم والمواصفات

سعر ومواصفات موتورولا ايدج 30 لايت Motorola Edge 30 Lite حسب أحدث التسريبات

تشتمل سلسلة Edge 30 من موتورولا على طرازيْن هما العادي ونسخة البرو Pro ، ومن المنتظر أن تطلق الشركة نسخة Lite قريبًا باسم موتورولا ايدج 30 لايت Motorola Edge 30 Lite .

وظهر الهاتف الجديد في صورة مسربة ذات مظهر رسمي تكشف عن تصميمه، حيث يتميز Edge 30 Lite (الذي يحمل الاسم الرمزي Miami) بجزيرة كاميرا مستطيلة في الخلف تحتوي على فلاش LED وكاميراتين ، على عكس إصدارات الطراز العادي موتورولا ايدج 30 وطراز Pro التي تتميز بثلاث كاميرات.

موتورولا ايدج 30 لايت

اقرأ أيضًا.. موتورولا ايدج 20 لايت المواصفات الكاملة والسعر رسميًا

تصميم ومواصفات موتورولا ايدج 30 لايت

تشير الصورة المسربة من المصدر عن الهاتف إلى أنه سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسة ، وتحتوي وحدة الكاميرا على نص مكتوب في جانبها الأيمن ، مما يؤكد أن الكاميرا الأساسية ستستخدم مستشعرًا بدقة 64 ميجابكسل وتحتوي على OIS ، مما يزيد من صحة الشائعات السابقة، ويقال إن الكاميرا الأخرى هي وحدة فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل.

صورة حقيقية لهاتف موتورولا ايدج 30 لايت
موتورولا ايدج 30 لايت

تحتوي اللوحة الخلفية أيضًا على علامة Motorola التجارية في الأسفل ، مع شعار Moto الدائري المميز في المنتصف . من المحتمل أن يكون مستشعر بصمات الأصابع مضمنًا في زر الطاقة الموجود في الإطار الأيمن للهاتف ، المرتبط بمفاتيح الصوت.

للأسف ، فإن الصورة لا تظهر لنا الجانب الأمامي من Motorola Edge 30 Lite ، لكن الشائعات تزعم أن الهاتف سيأتي بشاشة POLED مقاس 6.28 إنش بدقة +FullHD ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز، وكاميرا سيلفي في المقدمة بدقة 32 ميجابكسل.

من حيث الأداء: يعمل هاتف موتورولا ايدج 30 لايت بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 695 SoC ، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل سعتها إلى 8 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

ويستمد الهاتف طاقته من بطارية متوسطة السعة 4020 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط، كما يعمل بنظام التشغيل الرائد أندرويد 12 . وحسب التسريبات السابقة فإنه سيتم بيع Motorola Edge 30 Lite مقابل 400 يورو.

موتورولا ايدج 30 لايت Motorola Edge 30 Lite يظهر في صور تكشف التصميم والمواصفات

سعر ومواصفات موتورولا ايدج لايت رسميًا

وعلى صعيد آخر ، سيتم تقديم الهاتف موتورولا ايدج 30 لايت بألوان Moonless Night و Very Peri و Opal Silver و Green Fig، ويُذكر أن الشركة تجهز لهاتف قابل للطي بمواصفات وأرقام قياسية قادم باسم موتورولا ريزر 3 ، بالإضافة إلى هاتف موتورولا ايدج 30 الترا ، بالإضافة إلى موتورولا إيدج 30 فيوجن القادم بسعر رهيب يصل إلى 680 يورو .

موتورولا ايدج 30 لايت Motorola Edge 30 Lite يظهر في صور تكشف التصميم والمواصفات

هل جربت هواتف موتورولا ؟ ما رأيك في مواصفاتها وأسعارها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى