الهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات موتورولا ايدج لايت Motorola Edge Lite Luxury Edition رسميًا

مواصفات هاتف Motorola Edge Lite Luxury Edition

أعلنت موتورولا عن هاتفها الجديد موتورولا ايدج لايت Motorola Edge Lite Luxury Edition والذي يعتبر أخف وأنحف هاتف من موتورولا يعمل بتقنية 5G حتى الآن، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف.

موتورولا ايدج لايت

مواصفات موتورولا ايدج لايت Luxury

يعمل هاتف موتورولا ايدج لايت Luxury بمعالج من كوالكوم وهو Snapdragon 778G بمعمارية 6 نانومتر، وتحتوي بنية وحدة المعالجة المركزية على نواة A78 كبيرة بتردد 2.4 جيجاهرتز ومعالج رسوميّات Adreno 642L.

فيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بخيارين حيث يأتي خيار بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

يتميز الإصدار Motorola Edge Lite Luxury Edition بشاشة OLED مقاس 6.7 إنش تدعم معدل تحديث فائق يبلغ 144 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 576 هرتز، تدعم الشاشة أيضًا +HDR 10 وتغطية التدرج اللوني الواسع DCI-P3

اقرأ أيضًا.. موتورولا ايدج 20 لايت المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة

بالإضافة إلى دعم تعتيم التيار المستمر، فهي أيضًا أول شاشة تحصل على شهادات SGS المضادة للضوء الأزرق السويسرية وشهادات SGS المضادة للتلطخ على المستوى الاحترافي.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 100 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة تليفوتو بدقة 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري 3X والتقريب الرقمي 30X، بالإضافة إلى عدسة ثالثة بدقّة 16 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية تبلغ دقّتها 32 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالبطارية، يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4020 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

سعر موتورولا ايدج لايت Luxury

يختلف سعر الجهاز باختلاف السعة التخزينية:

  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت بسعر 402 دولار أمريكي
  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت بسعر 450 دولار أمريكي

ما رأيك في سعر ومواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى