الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تحديث واتساب الجديد 2022 يأتي بميزة ثورية هامة للغاية .. إليكم طريقة تفعيلها بشكل رسمي

واتساب يطلق ميزة جديدة طال انتظارها

أعلن تطبيق واتساب هذا الأسبوع أنه يطرح ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية تحديد من يمكنه رؤية صورة ملفك الشخصي أو الصورة الشخصية، وحالة “آخر ظهور”. وقبل الإطلاق الرسمي، كانت إعدادات الخصوصية الجديدة متاحة فقط لمختبري الإصدار التجريبي، وها هي الآن تصل بشكل تدريجي للمستخدمين على نطاق واسع.

حتى الآن، كان لدى المستخدمين ثلاثة خيارات للخصوصية للاختيار من بينها لتحديد من يمكنه رؤية صورة ملفهم الشخصي ، وحالة آخر ظهور. وتتمثل هذه الخيارات في الآتي:

  • الجميع
  • جهات الاتصال الخاصة بي
  • لا أحد

الآن، هناك خيار رابع بعنوان “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …” باستخدام هذا الخيار الجديد، يمكنك استبعاد أشخاص محددين في جهات اتصالك من رؤية صورة ملفك الشخصي، وحالة آخر ظهور.

وتجدر الإشارة إلى أنه إذا اخترت إخفاء حالة آخر ظهور لك عن الآخرين ، فلن تتمكن من رؤية حالتهم أيضًا.

كيفية الوصول لهذه الميزة في واتساب الآن؟

يتم الآن طرح خيار الخصوصية الجديد لجميع مستخدمي آيفون و أندرويد في جميع أنحاء العالم. يمكنك الوصول إليهم بالانتقال إلى “الإعدادات”، ثم النقر على قسم الخصوصية في إعدادات حسابك، وانقر على خيار “آخر ظهور” ثم انقر على “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء “.

واتساب

وفي هذه الأثناء، ابدأ في تحديد الأصدقاء وجهات الاتصال التي لن تشاهد آخر ظهور لك.

نفس الشيء أيضًا، انقر على “الصورة الشخصية”، ثم انقر على “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ” وحدد جهات الاتصال التي لن تشاهد صورتك الشخصية.

تحديث واتساب الجديد 2022 يأتي بميزة ثورية هامة للغاية .. إليكم طريقة تفعيلها بشكل رسمي

وفي الأخير، انقر على علامة “صح” لحفظ هذه التغييرات التي قمت بها على حسابك.

قد يهمك أيضًا: أفضل بدائل واتساب 2022 التي تركز على الخصوصية

ويذكر أيضًا، أن WhatsApp قد أعلن هذا الأسبوع أنه يطرح أيضًا ميزات جديدة للمكالمات الجماعية. وعلى وجه الخصوص، يتيح لك التطبيق الآن كتم صوت إرسال رسائل إلى أشخاص معينين في مكالمة. كما أضاف التطبيق أيضًا مؤشرًا مفيدًا جديدًا ليسهل على المستخدمين معرفة متى ينضم المزيد من الأشخاص إلى المكالمات.

للمزيد بشأن أبرز الميزات الجديدة 2022 التي حصل عليها واتساب .. شاهد الفيديو أدناه

ويأتي إطلاق هذه الميزات الجديدة في الوقت الذي أعلن فيه WhatsApp في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه يضيف قدرة للمستخدمين على نقل محادثات واتساب من أندرويد إلى آيفون عبر تطبيق Move to iOS.

برأيك، ما هي الميزة التي لا يزال يفتقد إليها تطبيق واتساب؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى