الهواتف الذكيةسامسونج

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 13 – Samsung Galaxy F13 رسميًا

إطلاق سامسونج جالكسي اف 13 - Samsung Galaxy F13 في الهند بكامل المواصفات وبسعر ممتاز

بعدما تناثرت التسريبات والشائعات الكثيرة حول هاتف سامسونج المنتظر باسم سامسونج جالكسي اف 13 – Samsung Galaxy F13 ، ها هو اليوم يصبح رسميًا ، بعدما تم إطلاقه في الهند بمواصفات مميزة جدًا.

وكان الهاتف قد رُصد قبل بضعة أشهر على منصة اختبار الأداء “Geekbench” ، كما ظهر أيضًا الأسبوع الماضي على متجر “Flipkart” الشهير ، الذي أكد أهم المواصفات وأشار إلى قرب الإطلاق ، واليوم أطلقت سامسونج رسميًا الهاتف جالكسي اف 13 بالفعل ، وسنضع بين أيديكم هنا عبر ( رقمي تي في ) السعر والمواصفات وتفاصيل الهاتف مع الصور.

جالكسي اف 13

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 23 رسميًا

مواصفات جالكسي اف 13

حسب المصدر فإن جالكسي اف 13 يأتي مع شاشة من نوع LCD PLS مقاس 6,6 إنش وبدقة +FHD ، بمعدل تحديث يبلغ 60 هيرتز، وهي محمية بطبقة حماية غوريلا غلاس 5 ، وتبلغ سماكة الهاتف 9,3 ملم ويزن حواليْ 207 جرامات.

من حيث الأداء : سيعمل الهاتف بواسطة معالج إكزينوس القوي Exynos 850 ، مقترنًا بسعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، و سعة 64 و 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 ميللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط ، كما يتم تشغيله بالنظام الرائد أندرويد 12 مع واجهة مستخدم OneUI 4.1.0 .

فيما يتعلق بالتصوير والكاميرات :
يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بحيث تكون الأولى وهي الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل والثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل، بينما الثالثة الأخيرة هي مستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

سعر جالكسي اف 13

سيكون سعر الهاتف حسب المتغير الخاص بسعة الذاكرة كالتالي:
– سعة 4 جيجا بايت (رام) + 64 جيجا بايت (تخزين) = 154 دولارًا أمريكيًا.
– سعة 4 جيجا بايت (رام) + 128 جيجا بايت (تخزين) = 166 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيك بهواتف سامسونج فئة (اف) ؟ هل أنت متشوق لامتلاك نسخة اف 13 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى