الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 13 سينطلق بمواصفات قوية في هذا الموعد!

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اف 13

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اف 13 (Samsung Galaxy F13) أمس على متجر “Flipkart” الذي لم يكشف عن موعد إطلاقه، لكنه في الوقت نفسه، أشار بأنه سيتم إطلاق الهاتف قريبًا، وها نحن اليوم مع تسريبات جديدة تكشف عن المواصفات الرئيسية للهاتف وموعد إطلاقه إلى غير ذلك من التفاصيل الأخرى.

نشر متجر Flipkart صفحة ترويجية لهاتف سامسونج جالكسي اف 13 على موقعه على الإنترنت، تكشف عن تاريخ إطلاق الهاتف والمواصفات الرئيسية مع إعطائنا أيضًا نظرة أفضل عليه.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 13 وموعد إطلاقه

سيظهر هاتف Galaxy F13 لأول مرة في الهند بتاريخ 22 يونيو وسيأتي بثلاثة ألوان على الأقل. وأما عن المواصفات، سيأتي الهاتف مع شاشة من نوع LCD توفر دقة FullHD+ وبطارية بسعة كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 15 واط.

سامسونج جالكسي اف 13

وعندما يتعلق الأمر بالأداء، سيكون لدى Galaxy F13 ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت مع ميزة RAM Plus، التي تبدو مثل توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. كما سيأتي الهاتف أيضًا بميزة تبديل البيانات تلقائيًا.

سامسونج جالكسي اف 13

وتؤكد الصور التي شاركها متجر Flipkart أيضًا على وجود مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB-C.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 53 رسميًا

وللأسف الشديد، لم يكشف متجر Flipkart عن نوع المعالج المستخدم في هاتف سامسونج جالكسي اف 13، ولكن بفضل منصة اختبار الأداء ” Geekbench”، نعلم أنه سيحتوي على معالج Exynos 850.

وتردد أن Galaxy F13 هو نسخة من Galaxy M13، والتي تأتي مع شاشة بدقة +HD، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وبطارية 5000 مللي أمبير. ويبقى أن نرى ما إذا كان هناك المزيد من الاختلافات بين الهاتفين.

برأيك، ما هي أبرز ميزة تتمتع بها سلسلة هواتف سامسونج من الفئة M؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى