الهواتف الذكيةريلمي

هاتف realme GT2 Explorer Master يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

تفاصيل جديدة حول هاتف realme GT2 Explorer Master

بعد أن كشفت شركة كوالكوم النقاب عن Snapdragon 8+ Gen 1 الجديد، أعلن Sky Li الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي أنّ هاتف realme GT2 Explorer Master سوف يتم إطلاقه قريبًا بهذا المعالج الجديد.

هاتف realme GT2 Explorer Master

تفاصيل هاتف realme GT2 Explorer Master

وفقًا لموقع GsmAreana سيكون هاتف realme GT2 Explorer Master من بين أول الهواتف التي تستخدم معالج كوالكوم الجديد، حيث كشف التقرير أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في الربع الثالث من العام الحالي، وتحديدًا في شهر يوليو القادم.

تم اعتماد هاتف realme GT2 Explorer Master من قبل TENAA، والتي كشفت أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع أموليد مقاس 6.7 إنش وبدقّة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

هاتف realme GT2 Explorer Master يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

سوف يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت و8 جيجابايت و12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل والثانية بدقّة 50 ميجابكسل والثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

هناك هواتف أخرى ستعمل بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 8+ Gen 1 إلى جانب هواتف ريلمي، حيث كشفت أسوس أن ROG Phone 6 سيستخدم معالج كوالكوم الجديد.

وفقًا للتسريبات، ستكون شاومي أول من يطلق هاتفًا يعمل بهذا المعالج ، وسيكون هذا من خلال Xiaomi 12 Ultra. ستتبع ذلك هواتف realme و ون بلس و iQOO و Red Magic وغيرها.

هاتف realme GT2 Explorer Master يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

برأيكم.. هل تقدم المعالجات الجديدة أداءً أفضل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى