تقنيات أخرى

إعداد Creality CR-10 Smart Pro يحرر إبداعك

تطور التكنولوجيا يغير حياة البشر. بصفتها مستكشفًا للابتكار ، تكرس Creality نفسها للبحث و مواصلة تحقيق الابتكارات. جلبت CR-10 Smart Pro Creality  التقنية الأكثر ذكاءً ، مما أدى إلى تحسين تجربة الطباعة بشكل أساسي مع إطلاق شرارة الإبداع.

CR-10 Smart Pro Creality

الذكاء يجلب المزيد من الامكانيات مع CR-10 Smart Pro Creality

شبكة متعددة الأوضاع ، اطبع بمرح. Creality Cloud هي قاعدة بيانات ذات موارد نموذجية وفيرة. يمكن توصيل CR-10 Smart Pro بسهولة بشبكة Creality Cloud لتنزيل النماذج عبر Wi-Fi أو Bluetooth أو Ethernet. تحصل Creality على التقطيع السحابي والطباعة بنقرة واحدة ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين طباعة نماذجهم المفضلة عن بُعد ، مما يكسر قيود الموقع. الطباعة وقتما تشاء لم تعد حلما.

تصميم كل جزء من بناء النموذج. مزود بكاميرا AIoT HD ، يتيح CR-10 Smart Pro للمستخدمين إجراء فحص في الوقت الفعلي عن بُعد. العملية برمتها تحت السيطرة.

وضع الاستواء المزدوج لضمان مزدوج

تختلف عن الطابعات ثلاثية الأبعاد الأخرى ، CR-10 Smart Pro التي تتميز بالتسوية الذكية لا تزال تحافظ على وضع التسوية اليدوي. لهذا السبب نسميها تسوية الوضع المزدوج. يعطي المزيج تأكيدًا كبيرًا على دقة التسوية. تعمل التسوية الذكية على تحسين الكفاءة من خلال توفير الكثير من الوقت ، كما أن التسوية اليدوية توفر متعة DIY (do-it-yourself) للمستخدمين. أوضاع مزدوجة ، متعة مضاعفة.

أداء جيد مع دقة أعلى

هيكل متكامل مع سبع وحدات مصنوعة من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات ، يمكن أن يكتمل تجميع CR-10 Smart Pro في غضون عشر دقائق ، مما يجعله سهل الاستخدام للجميع. يضمن جسر الرافعة مع قضبان السحب المعدنية القطرية ثبات الطابعة ، مما يوفر قاعدة صلبة للطباعة الناجحة.

يتيح جهاز البثق المباشر المعدني بالكامل أداءً مستقرًا. تستخدم CR-10 Smart Pro الطارد المباشر “Sprite” الذي تم تطويره ذاتيًا ، والذي يجعل الدقة العالية ممكنة ويمكنه الحفاظ على الأداء الممتاز حتى عند الطباعة باستخدام TPU و PA وألياف الكربون وما إلى ذلك. توافق جيد للخيوط ، وإمكانيات أكثر إبداعًا.

إعداد Creality CR-10 Smart Pro يحرر إبداعك

تصميم محوره الإنسان ، طباعة خالية من المتاعب

ملاحظة واضحة حتى في الظلام. تم تثبيت شريط من ضوء LED في الجزء العلوي من المحور Z ، مما يمنح الماكينة ضوءًا كاملاً. لذلك ، بغض النظر عن النهار أو الليل ، يمكن ملاحظة عملية الطباعة بواسطة عينيك. علاوة على ذلك ، فإن ضوء LED مع استهلاك منخفض للطاقة صديق للبيئة تمامًا.

سطح بناء محسّن ، تجربة مختلفة. سطح بناء CR-10 Smart Pro مغطى بصفيحة مغناطيسية من الفولاذ الزنبركي PEI ، والتي تتميز بتوصيل حراري جيد والتصاق جيد بالنماذج. إنها ليست متينة فحسب ، بل إنها مرنة أيضًا لإزالة الطباعة. قد تكون إزالة النموذج بدون مجهود هو ما يتوقعه كل مستخدم ، و CR-10 Smart Pro موجود هناك لتحقيق ذلك!

أخيرًا وليس آخرًا ، يقوم CR-10 Smart Pro بتحديث الشاشة لتكون شاشة عرض كاملة عالية الدقة مقاس 4.3 بوصة ، مما يوفر تفاعلًا جديدًا لواجهة المستخدم بلمسة شاشة حساسة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم تحديثات OTA عبر الإنترنت ، وهو أمر مراعٍ جدًا للمستخدمين.

دائمًا ما يكون التصميم الذي يركز على الإنسان هو فلسفة تطوير منتجات Creality. نأمل مخلصين أن يحب المستخدمون منتجاتنا وأن يطبعوا بسعادة.

احتفلت Creality بعيدها الثامن في 9 أبريل من هذا العام وخلال الحفل ، أطلقت Creality موقعها الإلكتروني الجديد DTC بالإضافة إلى المتجر الرسمي ، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على المعلومات الأساسية وشراء CR-10 Smart Pro مباشرة https://bit.ly/3O43NcY .

جنبًا إلى جنب مع CR-10 Smart Pro ، تم طرح آلة النقش ثلاثية الأبعاد من Creality – CR-Laser Falcon و Sermoon V1 و Ender-3 S1 و HALOT-ONE PLUS في السوق أيضًا. سواء كنت مبتدئًا لديه فضول أو خبير لديه شغف كبير ، فنحن نرحب بك لإيلاء اهتمام وثيق والحصول على آخر الأخبار عنهم!

ألق نظرة على طابعة CR-10 Smart Pro 3D في متجر Creality: https://bit.ly/3O43NcY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى