الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 – Galaxy A04 يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة للغاية قبل الإطلاق

كشف أبرز مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 قبل إطلاقه

كشفت أحدث التسريبات الآن عن رصد هاتف جديد من الشركة الكورية سامسونج ضمن فئة “Galaxy A” في شهادة Wi-Fi Alliance مع إصدار نظام تشغيل أندرويد 12، ومن المتوقع إطلاقه قريبًا، وهذا الهاتف يدعى “سامسونج جالكسي اى 40” Samsung Galaxy A04.

ووفقًا للمصدر، تستعد شركة سامسونج لإطلاق عدد قليل من الأجهزة في الأشهر المقبلة ضمن سلسلة A و Z، وهناك أيضًا هاتف يندرج ضمن سلسلة X. وقبل أيام قليلة، تم رصد هاتف سامسونج جالكسي اى 04 اس على منصة اختبار الأداء “Geekbench ” التي كشفت عن المواصفات الرئيسية للهاتف مثل المعالج وذاكرة الوصول العشوائي (رام) وإصدار نظام التشغيل. والآن، تم رصد جهاز جديد في سلسلة Galaxy A على موقع Wi-Fi Alliance.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس رسميًا

وسيحمل هذا الهاتف القادم ضمن سلسلة Galaxy A اسم “سامسونج جالكسي اى 04”. إلى جانب الاسم ، تم تأكيد إصدار نظام تشغيل الهاتف ورقم الطراز وتفاصيل Wi-Fi. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الهاتف.

سامسونج جالكسي اى 04

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04

تم إدراج الهاتف القادم ضمن سلسلة Galaxy A على موقع Wi-Fi Alliance مع رقم طراز SM-A045F / DS. وتؤكد القائمة أن اسم الهاتف هو جالكسي اى 04، مما يعني أن هذا هو خليفة هاتف سامسونج جالكسي اى 03 والاسم النهائي والكامل للجهاز سيكون سامسونج جالكسي اى 04. وسيعمل هذا الهاتف بإصدار نظام التشغيل أندرويد 12، والذي يجب أن يعتمد على واجهة One UI 4 من سامسونج.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 03 كور رسميًا

وسيأتي الجهاز مع دعم لشبكة Wi-Fi ثنائية النطاق بسرعة 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز. وستتضمن خيارات اتصال Wi-Fi Wi-Fi ac / n / a / b / g. وأخيرًا ، يشير DS في رقم الطراز إلى أن هذا سيكون هاتفًا بشريحتين. بصرف النظر عن ذلك، لا يكشف الموقع الكثير عن الهاتف.

وقد تم إطلاق سامسونج جالكسي اى 03 في فبراير 2022 مع معالج Unisoc T606 ثماني النواة بسرعة ساعة قصوى تبلغ 1.6 جيجاهرتز. ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت. ويحتوي على شاشة من نوع TFT مقاس 6.5 إنش توفر دقة 720 × 1600 بكسل وجودة عرض HD+.

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثنائية تشتمل على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. وفي الأمام، هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 5 ميجابكسل. كما يضم بطارية 5000 مللي أمبير.

هل سبق لك تجربة أحد الهواتف من فئة Galaxy A؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى