الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اكس 4 جي تي POCO X4 GT وبوكو اف 4 أفضل هواتف بوكو على الإطلاق قادمة قريبًا

تستعد شركة بوكو للإعلان عن هاتفها الجديد بوكو اكس 4 جي تي – POCO X4 GT في الثالث والعشرين من يونيو الجاري، وقد كشفت الشركة عن بعض المواصفات المميزة للهاتف قبل الإعلان الرسمي، فهيا بنا نتعرف على ما ستقدمه لنا بوكو في هذا الهاتف.

مواصفات POCO X4 GT

POCO X4 GT

أعلنت بوكو أن هاتفها الجديد POCO X4 GT سوف يأتي بالمعالج المميز من ميدياتك، وهو ديمنستي 8100 بدقة تصنيع 5 نانومتر، وعدم شبكات اتصال الجيل الخامس.

ويعد هذا المعالج من أفضل المعالجات التي تم تصنيعها مؤخرًا ويدعم العديد من الهواتف من الفئة المتوسطة، ويقدم تجربة ألعاب مميزة وخاصة في لعبة Pubg.

كما أكدت الشركة أن الهاتف POCO X4 GT سوف يأتي بشاشة من نوع LCD تقول بوكو إنها واحدة من أفضل شاشات LCD الموجودة في السوق.

كما أوضحت الشركة أن الهاتف POCO X4 GT سيكون أول هاتف من بوكو يعمل بمعدل تحديث 144 هيرتز كما أنها تدعم ميزة Eye Care لتقليل انبعاث الضوء الأزرق.

بوكو اكس 4 جي تي POCO X4 GT وبوكو اف 4 أفضل هواتف بوكو على الإطلاق قادمة قريبًا

مواصفات بوكو اف 4

كما ستكشف بوكو أيضًا عن جهاز آخر من أقوى أجهزتها على الإطلاق وهو الهاتف POCO F4 الذي سيعمل بمعالج سناب دراجون 870 بدعم شبكات الجيل الخامس، مع تقنية تبريد LiquidCool Technology الجيل الثاني إحدى أفضل حلول التبريد في هواتف بوكو.

شاشة الهاتف ستكون أيضًا من مميزاته وهي من نوع E4 AMOLED ومعدل تحديث 120 هيرتز، مع دعم تقنية دولبي فيجن، كما أنها تأتي بميزة Eye Care لتقليل انبعاث الضوء الأزرق.

كما سيأتي الهاتف المنتظر POCO F4 برام من أحدث نوع موجود في السوق وهو UFS 3.1 وذاكرة تخزين داخلية أيضًا LPDDR5 وهذا ما سيمنح الهاتف قوة في الأداء.

سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، وتقول الشركة أن الهاتف يمكن شحنه بالكامل في 38 دقيقة فقط.

كما سيكون POCO F4 أول هاتف من شركة بوكو يأتي بميزة التثبيت البصري OIS في الكاميرا الخلفية، علمًا بأن العدسة الأساسية للكاميرا الخلفية ستكون بقدة 64 ميجابكسل.

و لمعرفة كامل تفاصيل الجهازين يمكنكم متابعة الحدث المباشر يوم 23/6 من خلال الروابط التالية:

Twitter

FaceBook

Youtube

ما رأيكم في هواتف بوكو القادمة هل أنتم متحمسون لها ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى