أجهزة الألعاب المنزليةالواقع الإفتراضي والمعزز

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2022

تعرف على أفضل ألعاب الواقع الافتراضي

تعتبر ألعاب الواقع الافتراضي من الألعاب التي حقّقت ملايين عمليات التنزيل، وحظيت باهتمامٍ كبير خلال الفترة الماضية، حيث يعتبر مستقبل الألعاب مرتبطًا بها، نظرًا للتطور الهائل الذي حصل في تقنيات الواقع الافتراضي، وسوف نستعرض في هذا المقال أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2022

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي

تحتاج ألعاب الواقع الافتراضي، بطبيعة الحال، لنظارة واقع افتراضي لكي يتمكن المستخدم من اللعب. وهي التي أصبحت تأتي بأسعار مقبولة في الوقت الحالي.

لعبة Astro Bot Rescue Mission

تمنحك اللعبة التحكّم في الروبوت ذو العيون الزرقاء، والذي يتكفّل بإنقاذ مواطنيه الميكانيكيين الذين انتشروا عبر الفضاء. تقدم اللعبة 20 مستوى مليء بألغاز المنصات، ورؤساء، و26 تحديًا إضافيًا لإكمالها.

اللعبة مثالية لعشاق الألعاب الذين يتنقلون إلى مساحة الواقع الافتراضي، يمنحك الواقع الافتراضي تحكمًا كاملاً في الكاميرا ، حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة بدون تأثيرات أو حركة مذهلة.

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2022

لعبة Beat Saber

هي لعبة إيقاعية مع تطور نشط، وهي مشابهة لألعاب الموسيقى الأخرى، مثل Audiosurf و Guitar Hero و Rock Band، حيث تشق طريقك من خلال أغنية باستخدام سيوف ليزر افتراضية.

أثناء تشغيل الموسيقى، يولد Beat Saber أنماطًا من الكتل المرمزة بالألوان والتي يجب عليك الضغط عليها باستخدام وحدة التحكم اليمنى أو اليسرى أثناء قدومها نحوك، وتظهر أيضًا عقبات تتطلب منك الابتعاد أو الانزلاق بعيدًا.

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2022

لعبة Blade and Sorcery

تجمع Blade and Sorcery بين الفيزياء الرائعة والحركة البديهية لإعطاء كل من تأرجحاتك ثقلًا وردود فعل دون الشعور بالتقييد أو الواقعية. بالإضافة إلى ذلك، فإنّك تكون قادرًا على استخدام التحريك الذهني لاستدعاء الأسلحة إليك، أو تفجير الأنقاض بقوة شبيهة بالمدافع، أو إطلاق البرق من يديك، ولديك محاكاة قتالية مثيرة ومرحة ومرضية تمامًا لتستمتع بها في الواقع الافتراضي. تتميز اللعبة بدعم تعديل شامل يحافظ على الأشياء جديدة.

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2022

لعبة Elite: Dangerous

تمكنك اللعبة من قيادة سفينة فضاء، أو تعدين الكويكبات للحصول على الموارد، أو جمع المكافآت، بالإضافة لوجود جميع الضوابط والأنظمة المعقدة المطلوبة لإضفاء الحيوية على المفهوم.

تعتبر Elite: Dangerous هي لعبة جميلة ومجزية وجذابة بحد ذاتها، يرتقي الواقع الافتراضي بها إلى أبعد من ذلك، ويضعك في مكان الحدث ويجعل من عجائب الفضاء تجربة لا تُنسى بشكل مخيف.

اقرأ أيضًا.. بلاي ستيشن في ار 2 – PlayStation VR 2 النظارة تظهر في تصميم رسمي قبل الإطلاق

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2022

لعبة Everybody’s Golf VR

تتميز لعبة Everybody’s Golf بقدر كبير من التحكم والبراعة، على الرغم من مواقع الجولف المبتذلة والأكياس الغريبة، حيث كانت تُعرف سابقًا باسم Hot Shots Golf، حيث تمكّنك اللعبة من إتقان الجولف من خلال العديد من الدورات التدريبية جنبًا إلى جنب مع ممارسة مهاراتك في الملاعب الخضراء بوجود لاعبين آخرين أيضًا.

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2022

ما هي أفضل ألعاب الواقع الافتراضي؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى