الحواسيبالهواتف الذكيةمايكروسوفت

مايكروسوفت ديفيندر – Microsoft Defender يجلب ميزات هامة طال انتظارها

ميزات جديدة في مايكروسوفت ديفيندر

أعلنت شركة مايكروسوفت عن العديد من الميزات الجديدة في مايكروسوفت ديفيندر – Microsoft Defender، حيث أصبح هذا التطبيق متاحًا لجميع أجهزتك، وليس فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز.

مايكروسوفت ديفيندر - Microsoft Defender يجلب ميزات هامة طال انتظارها

تفاصيل مايكروسوفت ديفيندر

قالت شركة مايكروسوفت، إنّ التطبيق الجديد تم تصميمه ليكون أكثر من لوحة تعرض المعلومات وتستخدم برنامج مكافحة الفايروسات أو تقوم بتوفير مزيدٍ من الحماية للجهاز.

وأضافت الشركة: “يوفر مايكروسوفت ديفيندر حماية عبر الإنترنت للأجهزة التي تستخدمها أنت وعائلتك، ويقدم نصائح وتوصيات لتعزيز الحماية الخاصة بك بشكل أكبر”.

وتختلف ميزات البرنامج حسب الجهاز، حيث ذكرت الشركة أنّ التطبيق يقدّم لنظامي iOS و iPadOS بعض وسائل الحماية من التصيد الاحتيالي عبر الويب، مع لوحة تحكم تتضمن تنبيهات للأجهزة الأخرى.

مايكروسوفت ديفيندر - Microsoft Defender يجلب ميزات هامة طال انتظارها

وعلي نظام أندرويد، يتضمن التطبيق الحماية من الفيروسات والقدرة على البحث عن التطبيقات الضارة، بالإضافة إلى ذلك يقوم بفحص جميع الروابط التي يتم إرسالها لتقديم حماية من التصيّد عبر الإنترنت.

ويعتبر التطبيق جيّدًا للأشحاص الذين يريدون حماية أفراد الأسرة وأجهزتهم المتعددة من خلال لوحة تحكم بسيطة، حيث تعد الشركة بالمزيد من الميّزات.

وقالت “فاسو جاكال” نائبة رئيس الشركة للأمان والامتثال والهوية والإدارة والخصوصية: يعد توسيع مجموعتنا للأمان مع ديفيندر للأفراد بمثابة التقدم الطبيعي لرحلتنا كشركة أمنية.

اقرأ أيضًا.. مايكروسوفت ايدج يضيف ميزة هامة جدًا للمستخدمين

وأضافت: هذه مجرد بداية، وبينما نتطلع إلى الأمام، فإننا نستمر في جمع المزيد من وسائل الحماية معًا تحت لوحة تحكم واحدة، بما في ذلك ميزات مثل الحماية من سرقة الهوية والاتصال الآمن عبر الإنترنت.

مايكروسوفت ديفيندر - Microsoft Defender يجلب ميزات هامة طال انتظارها

برأيكم.. هل تحقق جميع الأنظمة أمان مستخدميها؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى