الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يبدأ في اختبار ميزة هامة منسوخة من تيك توك

ميزة جديدة في انستغرام

كشف تقرير جديد أنّ تطبيق انستغرام يختبر ميزة جديدة منسوخة من تيك توك، حيث تجعل هذه الميزة التطبيق مشابهًا بشكل كبير لتيك توك في التصميم.

تفاصيل الميزة الجديدة في انستغرام

وفقًا لموقع The Verge فإنّ انستغرام يخطط لجعل ميزة الريلز بشاشة كاملة، وذلك بشكل يشبه تيك توك، وذكر التقرير أيضًا أنّ الريلز في فيس بوك سوف تحتوي على نفس الميزة، حيث يستمر انستغرام في تقديم الميزات الجديدة للريلز.

انستغرام

أعلن مارك زوكربيرج من خلال قصة على حسابه في instagram أنّ الميزة ستدخل قريبًا مرحلة الاختبار بشكل أوسع، حيث تقتصر في البداية على عدد صغير من المستخدمين، والتي ستصبح تشبه TikTok.

في أوائل شهر مايو الماضي، تم عرض نسخة من هذه الميّزة لأول مرة؛ وأشار متحدث باسم ميتا إلى أن الهدف هو زيادة وزن ومركزية مقاطع الفيديو على انستغرام.

تظهر الصورة التي شاركها “زوكربيرج” أنّ زر الإشعارات ما زال موجودًا بالإضافة للزر الخاص بإنشاء المنشورات والزر المتعلق بالرسائل الخاصّة.

انستغرام يبدأ في اختبار ميزة هامة منسوخة من تيك توك

يمكن أن تكون الفيديوهات بملء الشاشة أكثر جاذبية للمستخدمين، ومن الواضح أن instagram قد تساءل عما إذا كانت هذه الميزة في تيك توك تعتبر سببًا في نجاح التطبيق بشكل كبير.

حيث تجعل هذه الميزة المستخدمين قادرين على رؤية كافة تفاصيل الفيديو بشكل طولي وبملء الشاشة، الأمر الذي يضيف تجربة جيّدة وجميلة للمستخدمين.

ومؤخرًا، أعلن instagram أنّه أصبح بإمكان المستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاث منشورات أو “ريلز” في الجزء العلوي من ملفهم الشخصي، تمامًا مثل المنشورات المثبتة على TikTok و Twitter.

انستغرام يبدأ في اختبار ميزة هامة منسوخة من تيك توك

ما رأيكم في المميزات التي يعلن عنها instagram؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى