الشبكات الإجتماعية

تحديث واتساب 2022 القادم سيجلب ميزة جديدة ورائعة للمكالمات الجماعية قريبًا

مزايا جديدة في المكالمات الجماعية في تحديث واتساب 2022 القادم

أعلنت منصة المراسلة الفورية الشهيرة واتساب “WhatsApp” عن العمل حاليًا على تطوير ميزة جديدة في المكالمات الجماعية. إذ ستقدم الشركة حلًا للمستخدمين الذين يعانون من أحد الأشخاص المزعجين في المجموعات.

ميزة رائعة في تحديث واتساب 2022 القادم

أصدرت واتساب مؤخرًا تحديثًا تجريبيًا يأتي بميزة جديدة للمكالمات الجماعية. ستتيح لك الميزة القادمة في تحديث واتساب 2022 السماح بكتم صوت شخص معيّن في المكالمة الجماعية أو إرسال رسالة له.

وفي الوقت نفسه، فإن ميزة WhatsApp لديها القدرة على كتم صوت شخص معين في مكالمة جماعية أو إرسال رسائل أثناء المكالمة. وهي تعد ميزة مفيدة للتخلص من الأشخاص المزعجين في المجموعة.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد 2022 سيأتي بأهم ميزة على الاطلاق

ومع ذلك ، فإن تحديث WhatsApp التجريبي متاح لكل من مستخدمي Android و iOS. ووفقًا لـ WABetaInfo ، فإنه سيتم وضع الميزة الجديدة في نهاية مكالمة المجموعة التي أبلغت جميع الأعضاء بأن شخصًا ما انضم إلى مكالمة المجموعة.

وفي الوقت نفسه، عندما تجري مكالمة جماعية، يمكنك على الفور إرسال رسائل أو كتم صوت أي مكالمة جماعية معيّنة. هذه الميزة مفيدة عندما ينسى شخص ما كتم الصوت لديه، ولا سيما الميزة لا تقتصر على شخص معين، بل هي لكل عضو في المجموعة. ستصل هذه الميزة قريبًا في تحديث واتساب 2022 القادم.

تجدر الإشارة إلى أن واتساب يطوّر أيضًا ميزة جديدة ومفيدة جدا تتعلق بحذف الرسائل، حيث يعتبر زر تعديل الرسائل من المميزات التي يعمل عليها WhatsApp مؤخرًا؛ تعمل الشركة أيضًا على خيار التراجع عن الدردشات المحذوفة. يمكن استخدام هذه الميزة عندما تقوم بإرسال شيء عن طريق الخطأ والنقر فوق “الحذف” بدلاً من خيار “الحذف للجميع”.

واتساب يقدم ميزة هامة وجديدة متعلقة بخصوصية الصورة الشخصية

كيف تتصرف في حال واجهت أحد الأشخاص المزعجين في مجموعة واتساب؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى