الشبكات الإجتماعية

واتساب WhatsApp يطوّر ميزة جديدة ومفيدة جدا تتعلق بحذف الرسائل

التراجع عن حذف الرسائل في واتساب قد يصبح ممكنًا قريبًا

يحصل تطبيق المراسلة الفورية واتساب (WhatsApp) الذي أصبح جزءًا مهمًا من حياتنا اليومية، على العديد من المميزات الرائعة والمفيدة للمستخدمين بشكل مستمر، ولا يزال العمل مستمر على إضافة المزيد من المميزات الجديدة التي يحتاجها المستخدمين بشدة.

يعتبر زر تعديل الرسائل من المميزات التي يعمل عليها WhatsApp مؤخرًا؛ تعمل الشركة أيضًا على خيار التراجع عن الدردشات المحذوفة. يمكن استخدام هذه الميزة عندما تقم بإرسال شيء عن طريق الخطأ والنقر فوق “الحذف” بدلاً من خيار “الحذف للجميع”.

زر التراجع عن حذف الرسائل في واتساب

شارك WABetainfo لقطة شاشة توضّح الاختبار المبكر للميزة، حيث تظهر لقطة الشاشة أن المستخدم سيحصل على نافذة منبثقة لزر يطلب التراجع عن الحذف بعد حذف الرسالة الأخيرة.

تحديث واتساب الجديد 2022 سيأتي بأهم ميزة على الاطلاق

ستظهر النافذة المنبثقة لبضع ثوانٍ، وفي تلك الفترة، يكون لدى المستخدم خيار التراجع عن حذف الرسالة. وبالتالي سيكون لدى المستخدم خيار حذف الرسالة للجميع في حالة قيامهم بالضغط عن طريق الخطأ على خيار الحذف.

لا تزال الميزة قيد التطوير حاليًا، ولكن لا نعرف متى تخطط الشركة لإصدار الميزة للجميع. بالطبع، سنبقيكم على اطلاع دائم في حال جدّ أي جديد يتعلق بتطوير الميزة أو عندما يتم إصدار الميزة للجميع. حتى ذلك الحين، فإنه من الأفضل الانتباه أثناء إرسال أو حذف النص أو الصورة أو الفيديو على WhatsApp.

تجدر الإشارة إلى أن WhatsApp سيسمح لك قريبًا بنقل الملفات بحد يصل إلى 2 جيجابايت، إلى جانب مجموعة كبيرة من الميزات هذا العام.

تحديث واتساب 2022 القادم سيمنح المستخدمين ميزة أمنية رائعة وجديدة لمزيد من الخصوصية

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى