الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro يظهر بتسريب جديد يكشف مزيدًا من تفاصيل الهاتف

تسريبات شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro

بعد أن علمنا مؤخرًا أنّ هاتف Xiaomi 12 Ultra الرائد المعلن عنه سابقًا سيظهر لأول مرة الشهر المقبل ، مع ترقية معالج (+Snapdragon 8) ، تم الكشف عن المزيد من التفاصيل عن شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro .

اليوم ، وفقًا للأخبار المسربة عن Digital Chat Station ، ستستخدم نماذج Xiaomi (سلسلة M) معالج Snapdragon 8 Gen2 ، لذلك يُفترض أن هذا النموذج القادم سينتمي على الأرجح إلى سلسلة Xiaomi 13.

ستتم ترقية شاشة الجهاز الجديد بشكل كبير ، وسيكون ترتيب الكاميرا الخلفية أكثر قابلية للتمييز، وهذا تحديدًا يخص Xiaomi 13 Pro ، حيث ذكر مصدر سابق مواصفات مختلفة لـ Xiaomi 13.

شاومي 13 برو
شاومي 13 و شاومي 13 برو

مواصفات شاومي 13 برو Xiaomi 13 Pro

وفقًا للتقرير ، سيتم تجهيز Xiaomi 13 Pro بشاشة 2K رفيعة للغاية ، ويجب أن تكون المادة هي Samsung E6 الباعثة للضوء ، ومقارنةً بـ E5 معدل الضوء الأزرق وكفاءة انبعاث الضوء سوف يمكن تحسينها مقارنةً بمواد E5 من Xiaomi 12 Pro.

سوف يرث Xiaomi 13 Pro الجيل السابق من تصميم الشاشة المنحنية باستخدام تصميم ثقب مركزي للكاميرا الأمامية. ومن المتوقع أن تدعم الشاشة عمق الألوان 12 بت مع انتقال أكثر سلاسة.

بالنسبة لظهر الهاتف (بالخلف)، فالجهاز الجديد يستخدم الزاوية اليسرى العلوية للكاميرا الثلاثية المصفوفة على التوالي ، بحيث الكاميرا الرئيسية السفلية الكبيرة بدقة عالية ، والعدسة الثانية بزاوية عريضة ، لكن تصميم وحدة الكاميرا مقارنة بالسلسلة شاومي 12 قد تغير بشكل ملحوظ ، وأصبح أكثر تميزًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الهاتف يحتوي على السيراميك والزجاج AG كمواد غلاف خلفي ، لكن لا تستبعد إمكانية الإضافة اللاحقة لنسخة جلدية عادية ، حيث لا يزال الجلد العادي يحظى بشعبية كبيرة لدى المستهلكين.

هل أنت متحمس لسلسلة هواتف شاومي 13 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى