الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 13 – Galaxy F13 يظهر على متجر Flipkart مع تفاصيل هامة للغاية قبل إطلاقه رسميًا

رصد تفاصيل هامة بشأن سامسونج جالكسي اف 13

ترددت التسريبات والشائعات كثيرًا حول هاتف سامسونج المنتظر الذي يدعى “سامسونج جالكسي اف 13” Samsung Galaxy F13، كما تم رصد الهاتف على منصة اختبار الأداء “Geekbench” قبل بضعة أشهر، وها هو الآن يظهر على متجر “Flipkart”.

وللأسف الشديد، لم يكشف متجر “Flipkart” عن تاريخ إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اف 13، لكنه أشار بأن موعد إطلاقه سيكون “قريبًا”. ومع ذلك، فإنه يعطينا لمحة عن الهاتف، الذي ظهر مع إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف.

سامسونج جالكسي اف 13
source: gsmarena.com

وظهر هاتف Galaxy F13 الذي مر عبر Geekbench وهو يعمل بواسطة معالج Exynos 850، وبنظام تشغيل أندرويد 12، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت. وبالرغم من عدم وجود أي معلومات من حول Galaxy F13 حتى الآن، فإن الشائعات تزعم بأنه سيكون نسخة من Galaxy M13 الذي كشفت عنه شركة سامسونج الشهر الماضي.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 13 – Galaxy F13 حسب التسريبات

سيعمل Galaxy F13 بواسطة معالج Exynos 850 ، وواجهة based One UI Core 4.1 مع أندرويد 12، وله تكوينان للذاكرة – 4 جيجابايت / 64 جيجابايت و 4 جيجابايت / 128 جيجابايت.

قد يهمك: سامسونج جالكسي اس 23 الترا – Galaxy S23 Ultra يظهر في صور بألوان جذابة تكشف أهم 4 ميزات في الهاتف

ويحتوي على شاشة LCD مقاس 6.6 إنش توفر دقة +HD ، وتضم كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل، بينما تحتوي جزيرة الكاميرا في الخلف على ثلاث كاميرات – كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل أساسية، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 23 رسميًا

ما رأيك في الهاتف بشكل مبدئي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى