الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 اى – OPPO Reno 7A رسميًا

اوبو رينو 7 اى أصبح رسميًا بهذه المواصفات

أعلنت شركة اوبو الصينية رسميًا عن هاتفها الجديد الذي يعرف باسم ” اوبو رينو 7 اى” OPPO Reno 7A في اليابان مع شاشة من نوع “AMOLED” بمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، ومعالج Snapdragon 695.

وأشار موقع “gizmochina” بأن سلسلة هواتف “اوبو رينو اى” متوفرة حصريًا في اليابان، وبالتالي فمن غير المرجح أن يتم طرحها في أسواق أخرى.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 اى

يتميز هاتف Reno 7A من شركة اوبو بشاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة FHD +، ومعدل تحديث 90 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 180 هيرتز، وكثافة بكسلات 409 بكسل لكل إنش. وتحتوي الشاشة على ثقب في الزاوية اليسرى العليا للكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 اى - OPPO Reno 7A رسميًا

وبخصوص الأداء، يعمل هاتف اوبو رينو 7 اى بواسطة معالج Snapdragon 695 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت من نوع “LPDDR4x”، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة 128 جيجابايت من نوع “UFS 2.2” قابلة للتوسيع مع منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية الميموري كارد “microSD”.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 اى - OPPO Reno 7A رسميًا

إلى جانب هذا، يتمتع الهاتف بمقاومة الماء والغبار بمعيار “IP68″، ويبلغ مقاس الجهاز 159.7 × 73.4 × 76 ملم ويزن حوالي 175 جرامًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 7 لايت رسميًا

وبالنسبة للكاميرات، تتميز الواجهة الخلفية لهاتف اوبو رينو 7 اى بلمسة نهائية غير لامعة مع وحدة كاميرا ثلاثية تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 وعدسة مساعدة للعمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو (للتصوير القريب) بدقة 2 ميجابكسل. وفي الأمام، هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 اى - OPPO Reno 7A رسميًا

ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 12. للأمان، يحتوي على مستشعر بصمة على الشاشة.

يتوفر الهاتف بألوان Starry Black و Dream Blue وبسعر في حدود 334 دولارًا أمريكيًا.

قد يهمك أيضًا: أحدث سعر لهاتف اوبو رينو 6 4G في السوق المصري 2022

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هاتف OPPO Reno 7A، وهل يستحق الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى