الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 كشف بعض التفاصيل الهامة بشأن هذه السلسلة قبل الإطلاق

سلسلة شاومي 13 تظهر في التسريبات

هاتف شاومي 13 “Xiaomi 13” هو الهاتف الجديد القادم من الشركة الصينية شاومي والذي تم رصده مؤخرًا في قاعدة بيانات IMEI. ويبدو أن الهاتف سيأتي قريبًا، ومن المحتمل أن ينافس بعض الهواتف الشهيرة الأخرى في السوق.

لكن للأسف الشديد، لا تزال التفاصيل حول هذا الهاتف نادرة في هذه المرحلة، لكن سنعمل نحن فريق رقمي tv على تغطية أي جديد بشأن الهاتف عند توفر المزيد من المعلومات.

كشف الأسماء الرمزية لسلسة شاومي 13

ستكون الأسماء الرمزية لهاتف شاومي 13 مختلفة تمامًا عن سلسلة شاومي السابقة، ونرى أن شاومي قد أعطت أسماء أسطورية صينية لأسماء الرموز الخاصة بها منذ جهاز شاومي سيفي 1 اس. وتسير الأسماء المشفرة لسلسلة شاومي 13 بنفس الطريقة وفقًا لهذا التغيير.

شاومي 13

وستكون الأسماء الحركية لسلسلة Xiaomi 13 الجديدة هي “fuxi” و “nuwa”. يُعرف Fuxi بأنه أول إمبراطور للصين. ونعتقد أن الاسم الرمزي Fuxi ينتمي إلى Xiaomi 13 Pro وأن الاسم الرمزي nuwa ينتمي إلى Xiaomi 13.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي 12 الترا رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، يتم اختبار سلسلة Xiaomi 13 مع Android 13 بدلاً من Android 12.

مواصفات شاومي 13 برو

كشفت التسريبات عن بعض المعلومات في وقت سابق حول سلسلة Xiaomi 13. لقد ذكر بأن العمل على تطوير Xiaomi M2 (الاسم الرمزي لهاتف Xiaomi 13 Pro) يسير بسرعة كبيرة. تشير هذه التوقعات أيضًا إلى أن معالج كوالكوم القادم Snapdragon 8 Gen2 (SM8550) سيتم إطلاقه أيضًا في وقت أبكر من المتوقع.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل هاتف Xiaomi 13 Pro على غطاء خلفي من السيراميك. وبالتالي ستتميز سلسلة Xiaomi 13 بميزتين رئيسيتين هما استخدام مادة السيراميك ، واستخدام معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen2. يذكر أنه تم استخدام مادة السيراميك في العديد من هواتف شاومي الرائدة، مثل Xiaomi 11 Ultra.

وهناك ثلاثة هواتف رائدة جديدة قادمة ضمن سلسلة Xiaomi Mi 13 حيث تخضع جميع هذه الهواتف للاختبار حاليًا. وسيأتي هاتفان بشاشة كبيرة بدقة 2K، ويعملان بمعالج SM8550. كما أن الحواف العلوية والسفلية للشاشة رفيعة جدًا. تحتوي الشاشة على ثقب واحد لكاميرا السيلفي يتواجد في أعلى منتصف الشاشة. كذلك، يبدو أن الشاشة تتمتع بنسبة شاشة إلى هيكل جيدة.

قد يهمك أيضًا: هواتف شاومي و بوكو و شاومي ريدمي التي ستحصل على أندرويد 12 و MIUI 13

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة Xiaomi 13؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى