الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 – Samsung Galaxy S20 يواجه مشكلة بالشاشة مزعجة جدًا للمستخدمين .. فما الحل؟

مشكلة جديدة على هواتف سلسلة جالكسي اس 20 - Galaxy S20 تثير استياء المستخدمين

هل تمتلك هاتف سامسونج جالكسي اس 20 – Samsung Galaxy S20 حاليا ؟ إذن يجب أن تشعر بالقلق الآن، ونقصد أن هناك الكثير من الشكاوى المتعلقة بشاشة الهاتف الرائد.

لقد مرت بالفعل أيام قليلة منذ أن أبلغ بعض مالكي الهاتف عن مشكلة مزعجة جدًا في شاشات هواتفهم وهي ظهور الخط الأخضر / الوردي، وعلى الرغم من أنه في معظم الحالات ستقوم Samsung بإصلاح الهاتف ، بشرط أن يكون الهاتف تحت الضمان، أما إذا لم يكن كذلك ، فعليك أن تفعل ذلك بنفسك.

بصراحة ، واجهت طُرز Samsung القديمة مشكلات مماثلة، فعلى سبيل المثال عانى جالكسي اس 7 – Galaxy S7 من المشاكل منذ فترة طويلة، ولا يزال من غير الواضح كيف تم نقل المشكلة إلى Samsung Galaxy S20 .

خلل في شاشة سامسونج جالكسي اس 20

أما على الصعيد الرسمي، فإن الشركة المصنعة لم تصدر أي بيان حتى الآن يتعلق بالمشكلة، فربما تعتقد الشركة أن المشكلة ليست منتشرة بشكل كبير بين المستخدمين.

وللتذكير ، ربما تتذكرون قبل بضعة أشهر من الآن كيف أن شاشات Samsung Galaxy S20 تعرضت لمشكلة قاتلة فجأة دون أي سبب معروف، ونتيجة لذلك كان على المستخدمين استبدال شاشات العرض، والأسوأ من ذلك أنه في كثير من الحالات ، كان عليهم القيام بذلك بأنفسهم لأن الهواتف كانت معطلة لأكثر من عام بحلول ذلك الوقت.

سامسونج جالكسي اس 20 - Samsung Galaxy S20 يواجه مشكلة بالشاشة مزعجة جدًا للمستخدمين .. فما الحل؟

مشكلة عرض سامسونج جالكسي اس 20 – Samsung Galaxy S20

في الوقت الحالي ، هناك مشكلة أخرى تتعلق بشاشات سلسلة اس 20 كلها ، الطراز العادي Galaxy S20 وطراز سامسونج جالكسي اس 20 بلس +S20 و طراز جالكسي اس 20 الترا S20 Ultra.

كما ذكر المصدر Android Police ، تحتوي الهواتف على خط أخضر أو ​​وردي يسير أسفل الشاشة، وقال بعض المستخدمين أن المشكلة ظهرت بعد التحديث الأخير، ولكن هناك العديد من المستخدمين الآخرين يزعمون أنه موجود منذ عدة أشهر، وبالتالي ليس في جميع الحالات قد يكون البرنامج هو المشكلة.

سامسونج جالكسي اس 20 - Samsung Galaxy S20 يواجه مشكلة بالشاشة مزعجة جدًا للمستخدمين .. فما الحل؟

ومن البديهي أنه من المبكر جدًا وضع افتراضات نهائية ، لكن لا ينبغي لنا استبعاد إمكانية تعبئة طرازات جالكسي اس 20 – Samsung Galaxy S20 بشاشات عرض إشكالية، يبدو هذا أيضًا منطقيًا عند استدعاء الحالات التي واجه فيها المستخدمون نفس المشكلة عند إخراج الهواتف من الصندوق.

لسوء الحظ ، لا أمل -حاليًا- في أن تبذل سامسونج قصارى جهدها لحل المشكلة بنفسها، ونعني بذلك أن جالكسي اس 20 – Samsung Galaxy S20 موجود في السوق منذ عامين، فلن تكون سامسونج قلقة كثيرًا بإصلاحات هاتف بات يُعتبر من الماضي ، وعلى الأرجح يجب على مالكي النماذج الإشكالية إصلاح المشكلة بأنفسهم.

سامسونج جالكسي اس 20 - Samsung Galaxy S20 يواجه مشكلة بالشاشة مزعجة جدًا للمستخدمين .. فما الحل؟

اقرأ لدينا ..
سامسونج جالكسي اس 20 الترا – Galaxy S20 Ultra ينقذ حياة جندي من الموت بطريقة غير متوقعة!
سامسونج جالكسي اس 20 اف اي Samsung Galaxy S20 FE صمود مثالي للهاتف بعد 6 أشهر !


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى