الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 04 كور – Galaxy A04 Core كشف أبرز مواصفاته في أحدث الصور

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 كور والتصميم يظهران في التسريبات

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 04 كور (Samsung Galaxy A04 Core) في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة في أحدث الصور بدقة عالية والتي تكشف تصميم الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف، بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل بشأن المواصفات.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 كور والتصميم يظهران في التسريبات

تبين لنا من الصور التي ظهرت لهاتف سامسونج جالكسي اى 04 كور على موقع “جي اس ام ارينا” بأنه سيأتي مع كاميرا خلفية واحدة فقط وفلاش. في المقابل، يتوفر هاتف Galaxy A04s بكاميرا ثلاثية رائعة في الخلف.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 02 اس رسميًا

وهذا الأمر يدل على أنه قد لا يتغير كثيرًا عن Galaxy A03 Core. فقط، يأتي مع كاميرا واحدة في الخلف ونوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية.

وللأسف الشديد، التفاصيل نادرة بعض الشيء في الوقت الحالي، ولكن التسريبات التي جاءت اليوم تزعم بأن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج Exynos 850 بدقة تصنيع 8 نانومتر مع ثمانية أنوية Cortex-A55 (2.0 جيجا هرتز) ووحدة معالجة الرسومات Mali-G52 MP1.

وهو لا يزال أفضل من شريحة Unisoc بدقة تصنيع 28 نانومتر الموجودة في هاتف A03 Core. ولا توجد أية معلومات عن ميزات أو أسعار أخرى حتى الآن، لكن من المؤكد تزايد التسريبات حول الهاتف خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 02 رسميًا

برأيك، ما هي أفضل ميزة في فئة هواتف سامسونج جالكسي A؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى