الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 20 – Galaxy Note20 السلسلة تحصل على تحديث بتحسينات هامة للغاية ستنال إعجابكم

سلسلة هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 تحصل على تحديث بميزات هامة للغاية

أصدرت الشركة الكورية سامسونج تحديثًا جديدًا لهواتف سامسونج جالكسي نوت 20 وسامسونج جالكسي نوت 20 الترا، والذي يأتي مع تصحيح أمان أندرويد لشهر يونيو 2022 وتحسينات لوظائف الكاميرات.

ووفقًا لموقع “جي اس ام ارينا“، يعزز التحديث ميزة الصورة الليلية التي قدمتها سامسونج في سامسونج جالكسي نوت 20 و نوت 20 الترا الشهر الماضي.

سامسونج جالكسي نوت 20

ويتم إنشاء البنية الجديدة بإصدار البرنامج الثابت N98xU1UEU2FVEB في الولايات المتحدة لوحدات Note20 و Note20 Ultra المقفلة، ويمكنك الانتقال إلى إعدادات هاتفك، ومن ثم النقر على قائمة تحديث البرنامج للتحقق من التحديث يدويًا.

والجدير بالذكر أن هذه الهواتف قد حصلت مؤخرًا على تحديث البرامج الثابتة One UI 4.1 ونظام تشغيل Android 12، وتقدم سامسونج واجهة One UI 4.1 لجهاز Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 5G و Galaxy Note 20 Ultra 5G، حيث يتوفّر التحديث في بعض الدول ومن المتوقّع وصول التحديث لجميع الهواتف في جميع دول العالم خلال الفترة القادمة.

كما وقدم التحديث ميزات كاميرا جديدة مثل الموجودة في سلسلة Galaxy S22 وخيارات تخصيص إضافية وميزة تتيح للمستخدمين اختيار مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية التي يريدون تخصيصها والمزيد، بالإضافة إلى ذلك، يأتي التحديث الجديد بأحدث تصحيح أمني لشهر مارس 2022.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواتف سامسونج a المؤهلة للحصول على تحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.1

برأيك، ما هي أبرز ميزة في سلسلة جالكسي نوت 20 بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى