أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 6 – Asus ROG Phone 6 تسريب يكشف بعض المواصفات الأولية

تستعد شركة أسوس التايوانية للكشف عن سلسلة اسوس روج فون 6 ROG Phone في الخامس من يوليو القادم في الصين وتايوان والولايات المتحدة الأمريكية.

مواصفات اسوس روج فون 6

اسوس روج فون 6

وقد حصلت السلسلة على شهادة 3C الصينية، والتي أكدت أن السلسلة ستأتي بهاتفين مختلفين على الأقل، سيعملان بالمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول والذي تم الكشف عنه سابقًا من قبل شركة كوالكوم.

ووفقًا للتسريبات الأولية حول السلسلة فإن الشركة بدأت بالفعل بتطوير البرامج الثابتة، وبحسب ذات التسريب فإن اسماء الهواتف قد تكون (ROG Phone 6 أو ROG Phone 6 Pro) و ROG Phone 6 Ultimate.

التصميم لن يختلف كثيرًا عن الجيل السابق Asus ROG Phone 5 فمثلًا وحدة الكاميرا سيكون بنفس التصميم مع وجوده إلى الجانب العلوي قليلًا، والكاميرا مكونة من ثلاثة عدسات وكلا الهاتفين سيحتوي على شاشة ثانوية في الخلف لكن النسخة الأعلى ستكون بشاشة أكبر قليلًا.

اسوس روج فون 6 - Asus ROG Phone 6 تسريب يكشف بعض المواصفات الأولية

كلا الهاتفان من سلسل اسوس روج فون 6 سيأتيان بشاشة كبيرة نسبيًا بدقة 6.81 إنش بمعدل تحديث 165 هيرتز، مع معالج سناب دراجون الجديد كما ذكرنا في الأعلى، وسعة البطارية ستكون 6000 ميلي أمبير، وسيدعم الهاتف الشحن بقدرة 65 واط.

من حيث الكاميرا فإن العدسة الأساسية ستكون بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل، وهنا يجب أن نؤكد أن الشركة لا تركز على الكاميرات إذ أن السلسلة موجهة لعشاق الألعاب بشكل رئيسي.

سيحتوي الهاتفان على ذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 18 جيجابايت من نوع LPDDR5x وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت أ]ضًا، وسيدعم الهاتفين الأزرار الحساسة للضغط على الجوانب لتوفير تجربة ألعاب أفضل، بالإضافة إلى مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

كما ستضم هواتف السلسلة اسوس روج فون 6 أكثر من منفذ USB-C للشحن بأكثر من وضعية وخاصة أثناء ممارسة اللعب، ومكبرات صوت ستيريو، ومنفذ سماعة خارجية 3.5 ملم، وسيعمل بنظام أندرويد 12.

أما الأسعار المتوقعة للسلسلة فهي كالتالي:

8+128 جيجابايت (670$) للنسخة العادية أو البرو و 12+256 جيجابايت (940$) لنسخة Ultimate

هل سبق وأن استخدمت هاتف مخصص للألعاب ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى