الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 5g .. كشف أبرز مواصفات الهاتف على منصة اختبار الأداء “Geekbench”

بوكو اف 4 5g يظهر في التسريبات مع تفاصيل هامة

ظهر هاتف بوكو اف 4 5g مؤخرًا في العديد من التسريبات، كما كشفت العلامة التجارية “بوكو” في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر بأن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 870. والآن، تم رصد الهاتف على منصة اختبار الأداء “Geekbench”.

واستنادًا إلى رقم الطراز، يبدو أننا ننظر إلى البديل الهندي POCO F4 5G. يكشف موقع الاختبار عن مواصفات POCO F4 5G الرئيسية، بما في ذلك مجموعة الشرائح وذاكرة الوصول العشوائي وإصدار أندرويد. ومن المقرر أن يكون POCO F4 5G جهازًا رائدًا وتم التأكيد بالفعل على أنه مزود بمعالج Snapdragon 870 SoC.

وتصدرت بوكو اف 4 5g عناوين الأخبار مؤخرًا عندما ظهرت الصور المسربة للجهاز على الإنترنت. تم رصد بوكو اف 4 5g أيضًا على موقع شهادة NBTC في تايلاند مرة أخرى في مارس. ستحصل المتغيرات العالمية من بوكو اف 4 5g أيضًا على Snapdragon 870 SoC.

وتم رصد البديل الهندي POCO F4 5G على منصة اختبار الأداء Geekbench الإلكتروني مع معالج Snapdragon 870 تبلغ سرعة الساعة القصوى للشريحة 3.19 جيجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات Adreno 650. يقترن المعالج بـ 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام). ومع ذلك، فمن المتوقع أن يأتي الجهاز أيضًا بخيار ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت. وأخيرًا ، يعمل هاتف بوكو بنظام التشغيل أندرويد 12.

بوكو اف 4 5g

في الاختبار أحادي النواة، سجل الهاتف 978 نقطة بينما في الاختبار متعدد النواة، سجل الجهاز 3254 نقطة على Geekbench.

مواصفات بوكو اف 4 5g

تشير الشائعات إلى أن POCO F4 5G سيكون نسخة معدلة من Redmi K40S. في هذه الحالة، يمكن أن يحصل POCO F4 5G على شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. تم التأكيد على أن الجهاز مدعوم من Snapdragon 870 SoC من Qualcomm والذي يأتي مع Adreno 650 GPU وسيكون مدعومًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت للتخزين الداخلي.

وسيحصل على إعداد كاميرا ثلاثية يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. ويمكن توقع وجود كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

بوكو اف 4 5g .. كشف أبرز مواصفات الهاتف على منصة اختبار الأداء "Geekbench"

وسيحمل الهاتف بطارية 4500 مللي أمبير يمكنها دعم الشحن السريع بقوة 67 واط. وستظهر المزيد من التفاصيل مع الانتهاء من الجدول الزمني للإطلاق.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو – Galaxy Xcover 6 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف ميزتين رئيسيتين هامتين

ما رأيك بشكل مبدئي في مواصفات POCO F4 5G؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى