الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 تفاصيل مهمّة حول السلسلة لم تعرفها من قبل في تسريب جديد

كشف معلومات مهمة حول مواصفات وموعد إطلاق سلسلة Redmi Note 12

أطلقت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة شاومي سلسلة Redmi Note 11 في الصين في أكتوبر عام 2021. تتألف السلسلة من ثلاثة هواتف مختلفة وهي Redmi Note 11 Pro 5G و Redmi Note 11 Pro + 5G و Redmi Note 11 5G. بعد مرور عدة أشهر على إطلاق سلسلة Note 11 فإنه من المتوقع أن تعلن الشركة عن موعد إطلاق سلسلة Redmi Note 12 القادمة قريبًا.

موعد إطلاق سلسلة Redmi Note 12 (تسريبات)

نشر المسرّب الشهير Digital Chat Station منشورًا على منصة المدونات الصينية “Weibo” كشف من خلاله معلومات حول هواتف الفئة المتوسطة القادمة ضمن سلسلة شاومي ريدمي نوت 12. ووفقًا له، تمكن من الحصول على نموذج أولي لجهاز من السلسلة.

سيحتوي الجهاز على شاشة غير منحنية (مسطحة) مع دعم معدل تحديث عالٍ. سيتم وضع كاميرا السيلفي الأمامية في فتحة مثقوبة في المنتصف.

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 السلسلة تظهر في أول إعلان تشويقي مع تفاصيل مهمة

أما وحدة الكاميرا الخلفية ستأتي بتصميم مماثل لوحدة الكاميرا الخلفية في الإصدار السابق. ستحتوي الوحدة على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرتين إضافيتين. أنهى المسرّب المنشور بالقول إن وحدة الكاميرا بها وحدة فلاش LED أفقية.

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 رصد جهازان من السلسلة على TENAA مع تفاصيل هامة للغاية

Redmi Note 11T

من غير المرجح أن يتم إطلاق سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 في الأسابيع المقبلة، نظرًا لأن شاومي أطلقت مؤخرًا سلسلة هواتفها الذكية Redmi Note 11T. ومع ذلك، فإنه من المتوقّع إطلاق سلسلة Redmi Note 12 في غضون بضعة أشهر، وقد يتم في الربع الثالث (يوليو – أغسطس – سبتمبر) من عام 2022.

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 كشف موعد إطلاق السلسلة وأبرز الميزات الرائعة

هل استخدمت هاتف شاومي ريدمي نوت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى