الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 السلسلة تظهر في أول إعلان تشويقي مع تفاصيل مهمة

تفاصيل حول Redmi Note 12

تعمل شاومي ريدمي على سلسلتها الجديدة شاومي ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 حيث قام رئيس الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد والذي يلمح إلى أنّ الشركة تعمل على هذه السلسلة.

شاومي ريدمي نوت 12

تفاصيل شاومي ريدمي نوت 12

تم نشر الملصق من قبل رئيس Redmi، وأرفقه برسالة تفيد بأن Note 10 Pro، الذي تم إصداره قبل عام، سوف يحصل على خليفة له وأشار أيضًا إلى أنه منذ العام الماضي، شرعت الشركة في إطلاق جيلين من أجهزة Redmi Note سنويًا، حيث يركز أحدهما على الأداء العالي، ويركز الثاني على التجربة الشاملة.

يبدو أنّ العمل جارٍ على سلسلة شاومي ريدمي نوت 12 ويبدو أنها على وشك الاكتمال، من المتوقّع أن يتم الإطلاق في الربع الثاني من العام الحالي، حيث يشير الملصق الترويجي لاقتراب الإصدار الخاص بهاتف شاومي ريدمي نوت 12

لم يتم تقديم أي تفاصيل حول الأجهزة الجديدة حتى الآن، من المتوقّع أن تقوم الشركة بتقديم العديد من الملصقات التروجية خلال الفترة القادمة، ويبدو أنّ الشركة تعمل على تسريع الحملة الترويجية المخصصة لسلسلة شاومي ريدمي نوت 12 حيث ستحتوي السلسلة على إصدار قياسي وإصدار Redmi Note 12 Pro و +Redmi Note 12 Pro.

وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يحتوي كلا الهاتفي على شاشات مقاس 6.6 إنش ودقت +FullHD، حيث سيحتوي هاتف Redmi Note 12 Pro على بطارية تبلغ سعتها 4890 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج وشاومي ريدمي .. منافسة محتدمة على السعر والأداء

أما إصدار شاومي ريدمي نوت 12 برو بلس سوف يحتوي على بطارية بسعة 4300 مللي أمبير في الساعة، حيث يتم تعويض النقص في سعة البطارية من خلال الشحن السريع عند 120 أو 150 واط.

سيتلقى كلا الهاتفين الذكيين معالجات من MediaTek وهي Dimensity 1300 و Dimensity 8000/8100، وسوف تعمل هذه الهواتف بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة MIUI 13.

ما رأيكم في هواتف شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى