الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زي فولد 4 و زي فليب 4 سيحصلان على تحسينات مذهلة في ميزة تعدد المهام

تحسينات هائلة قادمة على الهواتف القابلة للطي من سامسونج

تعتبر أجهزة سامسونج القابلة للطي مثالية للمستخدمين المتمرسين الذي يحبون الشاشة الضخمة، خاصة أنها تمتلك شاشات مثالية لميزة تعدد المهام، وآخر تسريب يفيد بأن جالكسي زي فولد 4 وز فليب 4 سوف يحصلان على تحسينات مذهلة في ميزة تعدد المهام.

مواصفات جالكسي زي فولد 4

جالكسي زي فولد 4

ولتحسين تجربة تعدد المهام أضافت الشركة عناصر مختلفة في واجهة مستخدم واحدة، وهذا ما يجعل الهاتفين جالكسي زي فولد 4 وزي فليب 4 تشغيل التطبيقات في وضع تقسيم الشاشة بشكل أسهل وأبسط من أي وقتٍ مضى.

ووفقًا للمسرب الشهير UniverseIce فإن أجهزة سامسونج القابلة للطي القادمة ستتمتع بميزة “التمرير السريع لتقسيم الشاشة” لم يكشف المسرب تفاصيل عن هذه الميزة لكن الأمر يشير إلى أن المستخدم سيمكنه بدء تشغيل التطبيقات في وضع تقسيم الشاشة بضغطة واحدة.

وكانت الهواتف السابق Galaxy Z Fold3 و Flip3 تستخدم درج النوافذ المتعددة أو قائمة التطبيقات الحديثة للوصول إلى وضعية تقسيم الشاشة، لكن في الجيل الجديد سيكون الأمر أكثر سهولة وبساطة وبضغطة واحدة.

جالكسي زي فولد 4 و زي فليب 4 سيحصلان على تحسينات مذهلة في ميزة تعدد المهام

سامسونج لن تكون أول شركة تعتمد على هذه الميزة، حيث أن كلًا من أوبو وفيفو تستخدمان مثلها، حيث يتم تقسيم الشاشة بإيماءة بسيطة، فمثلًا في الهاتف اوبو فايند ان يمكن تقسيم الشاشة بالتمرير لأسفل الشاشة بأصبعين، وهواتف أخرى تعتمد التمرير بثلاثة أصابع لتأدية نفس الغرض مثل هاتف فيفو اكس فولد.

ومن المتوقع أن يتم اعتماد هذه الميزة في واجهة المستخدم One UI 4.1.1 المخصصة للهواتف القابلة للطي، وهذا ما يفتح إمكانية استخدام هذه الميزة في الهواتف فولد 3 وفليب 3 مستقبلًا.

ومن التسريبات السابقة فإن سامسونج سوف تطلق هواتفها القابلة للطي جالكسي زي فولد 4 و زي فليب 4 بكاميرا أفضل ومفصلات أصغر مع مساحة تخزين أكبر قد تصل إلى 1 تيرابايت، ومن المتوقع أن يكون موعد الإعلان عن الهواتف الجديد في 10 أغسطس القادم.

ويأتي أكبر إصدار من جالكسي زي فولد 3 بذاكرة تخزين 256 و 512 جيجابايت ونظرًا لأهمية سلسلة الفولد لسامسونج فمن الضروري أن يتم تزويد هذه السلسلة بذاكرة تخزين كبيرة خاصة أن الهاتف لن يحتوي على منفذ لإضافة ذاكرة تخزين خارجية مثل جالكسي زي فولد 3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى