الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اى 04 – Galaxy A04 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل حول Galaxy A04

تستعد سامسونج لإطلاق العديد من هواتفها ومن ضمنها هاتف سامسونج جالكسي اى 04 – Galaxy A04  والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف.

تستعد سامسونج لإطلاق العديد من هواتفها ومن ضمنها هاتف سامسونج جالكسي اى 04 - Galaxy A04  والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف.

تفاصيل سامسونج جالكسي اى 04

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 04 – Galaxy A04  الذي لم يتم إصداره على قاعدة بيانات Wi-Fi Alliance، والتي كشفت بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف.

وفقًا للقائمة، يحمل الجهاز رقم طراز SM-A045F / DS ويوفر اتصال Wi-Fi مزدوج النطاق، بالإضافة إلى ذلك، تكشف القائمة أيضًا أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل Android 12 ومن المتوقّع أن يحتوي على واجهة OneUI 4، وسوف يدعم إضافة شريحتي اتصال.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على هاتف Galaxy A04s والذي ظهر مسبقًا برقم الطراز SM-A047F، حيث سيعمل بمعالج Exynos 850 SoC ثماني النواة مع أنوية ARM Cortex-A55 التي تعمل بتردد 2 جيجاهرتز، ويتميز بوحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G52 MP1.

اقرأ أيضًا.. إلغاء قفل هاتف سامسونج عند نسيان كلمة المرور بطرق بسيطة

سيأتي مزوّدًا بسعة 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق الجهاز في طرازين للتخزين وذاكرة الوصول العشوائي على الأقل.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 مع واجهة OneUI 4.0 وسيكون الهاتف بمثابة خليفة لهاتف Samsung Galaxy A03s الذي تم إطلاقه في أغسطس عام 2021.

يأتي هاتف Samsung Galaxy A03s بشاشة TFT LCD بحجم 6.5 إنش بدقة 720 × 1600 بكسل، ويعمل الهاتف بمعالج Helio P35 من ميدياتك ويحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.

ما رأيكم في هواتف سامسونج الاقتصادية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى