الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 كشف موعد إطلاق السلسلة

موعد إطلاق سلسلة هواوي ميت 50

تشير التسريبات بأن الهاتف الرائد القادم من العلامة التجارية “هونر” وسلسلة هواوي ميت 50 “Huawei Mate 50″ ستكون رسمية خلال شهر أغسطس من العام الجاري 2022، إلى جانب الهواتف الرائدة من الشركات المصنعة الأخرى، مثل سلسلة آيفون 14 ” iPhone 14″ من أبل في سبتمبر، وربما الهواتف الجديدة من صانعي الهواتف المحلية الآخرين، وفقًا للعديد من المدونين الرقميين.

وصرح السيد شيجوان، مدير المصنع، أن هونر ستقدم عددًا من الأجهزة المبتكرة؛ وتقنيات تنسيق البرامج التي تستحق التوقع.

وفي الوقت الحالي، لا توجد معلومات أخرى حول الرائد الجديد الرائع، ولكن سيكون لدينا المزيد من المعلومات لاحقًا. وفقًا لمستخدم Weibo Shiguan ، تم تأجيل إصدار سلسلة هواوي ميت 50 ، والذي كان من المقرر مبدئيًا إطلاقها في يوليو، إلى أغسطس ، بينما سيتم تحديد إصدار Hongmeng 3.0 في يوليو.

موعد إطلاق سلسلة هواوي ميت 50

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 كشف موعد إطلاق السلسلة

كشف المصدر بأنه سيتم إطلاق سلسلة “Huawei Mate 50” في أغسطس أو سبتمبر.

شركة هواوي تفاخرت بإنجازاتها

على مدى السنوات الخمس الماضية ، تم ترخيص براءات اختراع هواوي المرتبطة بتقنيات اتصالات 4G و 5G لأكثر من ملياري هاتف، وفقًا للشركة. بالإضافة إلى ذلك ، كجزء من سباق براءات الاختراع 4G / 5G ، تضيف هواوي أكثر من 8 ملايين سيارة مرتبطة سنويًا.

وبلغ إنفاق هواوي على البحث والتطوير 142.7 مليار يوان في عام 2021 ، وهو ما يمثل 22.4 في المائة من المبيعات السنوية للشركة ، وفقًا لما ذكره سونج ليوبينج، المستشار العام للشركة.

اقرأ أيضًا: بوكو اف 4 – Poco F4 5G الشركة تكشف رسميًا نوع المعالج المستخدم في الهاتف

هل سبق لك تجربة هواتف هواوي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى