الشبكات السلكية واللاسلكية

زيادة عدد اعضاء جروب واتساب رسميًا .. ويمكن التحقق من وصول الميزة لحسابك بهذه الطريقة

واتساب يجلب ميزة هامة طال انتظارها

يواصل تطبيق المراسلة الشهير “واتساب” تقديم ميزات وتحسينات جديدة هامة للغاية، فبعد إطلاق ميزة تتيح للمستخدمين مشاركة مستندات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت على الإصدارات الأخيرة من WhatsApp beta لنظام Android و iOS و Desktop.

أصبح واتساب الآن يطرح أخيرًا لعدد أكبر من الأشخاص القدرة على إنشاء مجموعات أكبر والانضمام إليها اليوم. وفي الشهر الماضي، نشر موقع “wabetainfo” المتخصص في رصد المزايا التجريبية في تطبيق واتساب أخبارًا حول القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى مجموعات على WhatsApp beta لنظام Android و iOS و Desktop.

ولسوء الحظ ، تم إصدار الميزة لعدد محدود فقط من مختبري النسخة التجريبية ولكن شيئًا ما يتغير اليوم: يقوم WhatsApp أخيرًا بطرح الميزة لجميع المستخدمين على أحدث إصدارات التطبيق.

كما ترى في لقطات الشاشة هذه، من الممكن أخيرًا إنشاء مجموعات تضم 512 مشاركًا، ويمكنك أيضًا إضافتها لاحقًا عن طريق فتح معلومات المجموعة.

كيفية التحقق من وصول هذه الميزة في حسابك على واتساب؟

في حالة إذا كنت تريد التحقق مما إذا كانت الميزة ممكّنة بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك ، فمن السهل جدًا التحقق منها: فقط حاول إنشاء مجموعة وتحقق من عدد الأشخاص الذين يمكن إضافتهم إليها. لاحظ أن هذا لا يقتصر على الإصدار التجريبي من التطبيق: يمكن للأشخاص الذين يقومون بتثبيت أحدث الإصدارات الثابتة من WhatsApp لنظام التشغيل Android و iOS و Desktop ، إنشاء مجموعات أكبر والانضمام إليها اليوم.

تم إصدار هذه الميزة لجميع المستخدمين تقريبًا اليوم وستكون متاحة للجميع في غضون 24 ساعة، لذا تأكد من استخدام إصدار محدث من WhatsApp عن طريق تحديث التطبيق من Play Store و App Store و TestFlight.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اكس كوفر 6 برو – Galaxy Xcover 6 Pro يحصل على شهادة جديدة تكشف ميزتين رئيسيتين هامتين

ما رأيك في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى