الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 الإصدار التجريبي الثالث لهواتف سامسونج سيفتقر الى هذه المزايا المهمة

هل يأتي الإصدار التجريبي الثالث من أندرويد 13 بكامل ميزاته إلى هواتف سامسونج؟

طرحت شركة جوجل أمس الإصدار التجريبي الثالث من تحديث أندرويد 13 لهواتفها “بكسل” Pixel المدعومة، ويأتي هذا الإصدار بعد شهر تقريبًا من إطلاق الإصدار التجريبي الثاني من هذا التحديث.

وهناك مجموعة من الميزات الجديدة التي تم تقديمها مع أندرويد 13، ولكن ليس كل الميزات قد تشق طريقها إلى أجهزة سامسونج حيث يمكن أن تقتصر على هواتف Pixel فقط.

موعد إطلاق أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 لهواتف سامسونج

من المقرر أن يصل الإصدار الثابت من تحديث أندرويد 13 في وقت ما هذا الخريف لجميع أجهزة Pixel المدعومة، ولاحقًا لمصنعي المعدات الأصلية الآخرين.

أندرويد 13

وبالحديث عن الميزات، وصل الإصدار التجريبي الثالث إلى مرحلة استقرار النظام الأساسي، مما يعني أن جميع السلوكيات التي تواجه التطبيق في نظام التشغيل، وكذلك واجهات برمجة التطبيقات، أصبحت الآن نهائية. الآن يمكن لمطوري التطبيقات البدء في العمل على توافق Android 13 لتطبيقاتهم.

ويوفر Android 13 تغييرات تم تجديدها بشأن الخصوصية والأمان، ودعمًا أفضل للأجهزة اللوحية وأجهزة الشاشة الكبيرة، وأذونات الإشعارات الجديدة، ومنتقي الصور الجديد، وأيقونات التطبيقات ذات السمات، وغير ذلك الكثير.

أندرويد 13

كما يوفر دعمًا لفيديو HDR و Bluetooth LE Audio و MIDI 2.0 عبر USB. ومع ذلك، لن تتوفر جميع الميزات على هواتف سامسونج جالكسي في المستقبل. ولكن تمامًا مثل الإصدارات السابقة لـ One UI، مع One UI 5.0، يمكن لشركة سامسونج تنفيذ بعض الميزات المهمة في Android 13 إذا لم تكن موجودة بالفعل.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12: قائمة هواتف هونر المؤهّلة للحصول على التحديث الجديد

برأيك، ما هي أفضل ميزة في تحديث أندرويد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى