أجهزة الصوت والسماعاتهواوي

سعر ومواصفات هواوي فري بودز 5 اي – Huawei FreeBuds 5i رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Huawei FreeBuds 5i

كشفت شركة هواوي النقاب عن السماعات الجديدة هواوي فري بودز 5 اي – Huawei FreeBuds 5i، حيث قدّمت الشركة تحسينات على مستوى التصميم، بالإضافة للعديد من الميزات الأخرى التي سوف نستعرضها في هذا المقال.

هواوي فري بودز 5 اي

مواصفات هواوي فري بودز 5 اي

توفر سماعات هواوي فري بودز 5 اي ثلاثة مستويات من إلغاء الضوضاء، عندما يعمل الحد الأقصى فإن الميزة تقلل من الضوضاء بمقدار 42 ديسيبل – وهو تحسن هائل عن 22 ديسيبل التي كانت موجودة في 4i.

تتميز السماعات بمحركات ديناميكية 10 مم وتقوم تلقائيًا بضبط إخراجها لتتناسب بشكل أفضل مع شكل أذنيك، للحصول على صوت عالي الجودة، تدعم السماعات ترميز LDAC وهي معتمدة من Hi-Res Audio Wireless.

تستخدم FreeBuds 5i تقنية Bluetooth 5.2 مع اتصال متعدد النقاط، باستخدام التطبيق المصاحب، يمكنك تبديل اتصالهم بسرعة بين هاتفك وجهازك اللوحي والتلفزيون وأي شيء آخر تستخدمه معهم، يوجد وضع ألعاب يقلل من زمن الوصول إلى 94 مللي ثانية.

سعر ومواصفات هواوي فري بودز 5 اي - Huawei FreeBuds 5i رسميًا

بالمقارنة مع 4i، يحتوي الطراز الجديد على حقيبة حمل ذات ملمس أكثر نعومة، العلبة أيضًا أخف بنسبة 18٪، وتزن 33.9 جرامًا (يبلغ وزن كل برعم حوالي 4.6 جرام).

تحسن عمر البطارية الإجمالي، حيث يمكن أن تستمر العلبة والسماعات حتى 28 ساعة (أعلى من 22 ساعة) مع إيقاف تشغيل ANC وما يصل إلى 18.5 ساعة مع تشغيل ANC.

اقرأ أيضًا.. هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 ستأتي السلسلة مع ثلاثة طرازات بميزات قوية محسنة لكنها تفتقد إلى ميزة هامة

توفر السماعات وحدها وقت استماع غير متقطع يبلغ 7.5 ساعات (6 ساعات مع ANC)، يعود الفضل في طول العمر الإضافي إلى البطارية الأكبر في العلبة (410 مللي أمبير مقابل 215 مللي أمبير في الساعة) وتحسين الكفاءة على السماعات (نفس البطارية 55 مللي أمبير في الساعة).

بمجرد نفاد البطارية، يستغرق الشحن الكامل ساعة، وأيضًا فإنّ إعادة شحن البطارية لمدة 15 دقيقة كافية لمدة 4 ساعات من التشغيل.

سعر ومواصفات هواوي فري بودز 5 اي - Huawei FreeBuds 5i رسميًا

سعر هواوي فري بودز 5 اي

تأتي السماعات بسعر 85 يورو أي ما يعادل حوالي 90 دولار أمريكي، وسوف تكون متاحة للبيع بدءًا من 18 يونيو الحالي، ومن المتوقّع أن تصل لمختلف الأسواق خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في سعر ومواصفات السماعة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى