الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 هل سيأتي بتحسينات قوية على الكاميرا؟

كل شيء حول كاميرا سامسونج جالكسي زد فليب 4

ظهر هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 4 “Galaxy Z Flip 4” في العديد من التسريبات مؤخرًا، مما ساعدنا في الحصول على الكثير من التفاصيل بشأن مواصفات الهاتف. والآن، نحن لدينا نظرة كاملة تحديدًا على مواصفات كاميرا الجهاز قبل الإطلاق.

على عكس شقيقه الأغلى سعرًا ، Galaxy Z Fold 4، فإن Flip 4 ليس مهيئًا ليأتي مع أي تحسينات في الأجهزة عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، على الأقل بناءً على ورقة المواصفات المفترضة هذه. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات والتحسينات التي سيأتي بها.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي زد فليب 4 (المتوقعة)

منذ بداية عام 2022، تركزت معظم التسريبات المتعلقة بهواتف سامسونج القادمة القابلة للطي حول Galaxy Z Fold 4 الأكثر تطورًا ، ومع ذلك، فقد حصلنا مؤخرًا على تسريب كبير جدًا على موقع تويتر من قبل أحد المرشدين الموثوقين باسم Yogesh.

سامسونج جالكسي زد فليب 4

وشارك Brar قائمة كاملة مزعومة لمواصفات سامسونج جالكسي زد فليب 4، بما في ذلك تلك الخاصة بكاميراته. وفقًا للقائمة المذكورة، سيأتي Z Flip 4 مع نفس الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، و 10 ميجابكسل لالتقاط الصور الشخصية مثل سابقتها – Galaxy Z Flip 3.

وفي السابق، ذكرت بعض الشائعات الغامضة أننا قد نرى مجموعة كاميرات ثلاثية على Z Flip في عام 2022 ، لكن هذا كان يعتبر غير مرجح. وكانت هناك أيضًا محادثات مفادها أنه ربما سنرى نفس تقنية الكاميرا تحت الشاشة (أو المحسّنة) التي يتأرجح نموذج Z Fold ، ولكن هذا يبدو أيضًا غير مرجح.

سامسونج جالكسي زد فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 هل سيأتي بتحسينات قوية على الكاميرا؟

والآن، ما زلنا لا نعرف الكثير عن سامسونج جالكسي زد فليب 4 وكاميراته، ولا تزال هناك فرصة أنه قد يحتوي على بعض الترقيات في هذا الصدد. على سبيل المثال، قد تقدم مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 الجديدة التي يُقال أنها تأتي داخل سامسونج جالكسي زد فليب 4 بعض تحسينات الذكاء الاصطناعي والبرامج الأخرى التي تجعل الطراز الجديد متفوقًا مقارنةً بـ Flip 3.

كم عدد الكاميرات التي يمتلكها هاتف جالكسي زد فليب الجديد 2022؟

من المتوقع أن يحتوي Galaxy Z Flip 4 على كاميرتين: رئيسية وكاميرا بزاوية واسعة جدًا. سيكون هناك أيضًا كاميرا سيلفي واحد. تشير المعلومات حاليًا إلى نفس نوع الإعداد الذي شوهد في Galaxy Z Flip 3، والذي كان يحتوي على كاميرات جيدة في أحسن الأحوال.

وكما ذكرنا ، يشاع أن هاتف سامسونج القابلة للطي الأكثر ملائمة للميزانية تأتي مع نفس الكاميرات الموجودة في سابقتها – Z Flip 3. وبعبارة أخرى ، هذا يعني كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل، مع تصميم ثقب.

اقرأ أيضًا: بوكو اف 4 – POCO F4 5G يظهر بتصميم مشابه لهاتف ريدمي مميز في صور مسرّبة

برأيك، ما هي أبرز ميزة في الهواتف القابلة للطي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى