الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 ستأتي السلسلة مع ثلاثة طرازات بميزات قوية محسنة لكنها تفتقد إلى ميزة هامة

كشف تفاصيل مثيرة حول سلسلة هواوي ميت 50

بالرغم من كل تحديات سلسلة التوريد، تتجه الشركة الصينية هواوي نحو إطلاق هاتفها الرائد التالي – سلسلة هواوي ميت 50 ” Huawei Mate 50″ في أحدث إصدار، وكشفت التسريبات بأن تشكيلة هواوي ميت 50 من المحتمل أن تأتي في ثلاثة طرازات. وقد يعني ذلك أن الطرازات الثلاثة من سلسلة Huawei Mate 50 يمكن أن تكون Huawei Mate 50 و Mate 50 Pro و Mate 50 Pro +.

تفاصيل جديدة بشأن سلسلة هواوي ميت 50

وبالمقارنة مع هذا الرائد القادم ، أطلقت هواوي العام الماضي 2021 نسختين فقط من Huawei P50 و Pro. بينما في السابق، قدم صانع التكنولوجيا الصيني ثلاثة طرازات في سلسلة P40 – P40 و P40 Pro و P40 Pro +.

وإضافة إلى ذلك، تم اتباع نمط مماثل أيضًا في سلسلة Mate 40 – Mate 40 و Mate 40 Pro و Mate 40 Pro +. في أعقاب ذلك ، لا يمكن لشركة هواوي استخدام مكونات جديدة للوصول إلى أجهزة جديدة وإنشائها، والتي جلبت فقط جهازين P50 ولكن الآن ، يبدو أن هواوي قد حلت بعض مشكلات سلسلة التوريد.

هواوي ميت 50

ويقترح Tipster أيضًا أن سلسلة هواوي ميت 50 لن تأتي مع اتصال 5G مدمج مسبقًا وستظل 4G. بدلاً من ذلك ، سيقدم الجهاز حلاً خارجيًا 5G مثل غطاء شبكة 5G. وتشير التقارير السابقة إلى أن الهاتف سيعمل على تجهيز معالج Qualcomm Snapdragon 8 series حيث تم تجهيز النسخة التجريبية من الهاتف بمعالج من سلسلة 8 ، لكن شركة Tipster تدعي الآن أن الهاتف سوف يتباهى بقوة من معالج Snapdragon 8+.

وفيما يتعلق بالكاميرات، تُظهر الصورة التي شاركها المرشد أن سلسلة Huawei Mate 50 ستستخدم تصميم الكاميرا المزدوجة الحلقة. ومع ذلك ، من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت ستستريح داخل دائرة كبيرة.

وعلاوة على ذلك، يمكن أن تعزز شرائح Snapdragon التصوير الفوتوغرافي الذكي والتصوير الجيد للحصول على جودة صورة عالية وسيوفر لك الرائد القادم تجربة تصوير أفضل للهاتف المحمول.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 ستأتي السلسلة مع ثلاثة طرازات بميزات قوية محسنة لكنها تفتقد إلى ميزة هامة

ويأتي بعد ذلك نظام التشغيل HarmonyOS 3.0، وستقوم الشركة المصنعة للتكنولوجيا الصينية بالترويج لـ HarmonyOS 3.0 مع سلسلة Huawei Mate 50.

وتم تقديم HarmonyOS 3.0 في مؤتمر مطوري هواوي 2021 ، وقامت الشركة بتحسين أجزاء المعالجة والأداء في نظام التشغيل مقارنةً بـ HarmonyOS 2.0. يقترح Tipster أن HarmonyOS 3.0 سيوفر لك تفاعلات أفضل عبر الأجهزة مثل المزيد من القوة لميزة Super Device.

وحاليًا ، لم تؤكد هواوي تاريخ الإصدار الفعلي لسلسلة Huawei Mate 50 ، ولكن يمكننا أن نتوقع أن تكشف الشركة النقاب عنها في أغسطس تقريبًا إن لم يكن في يوليو.

اقرأ أيضًا: انفنكس نوت 12 – Infinix Note 12 كشف أبرز مواصفات السلسلة قبل الإطلاق

هل سبق لك تجربة هواتف هواوي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى