الهواتف الذكية

سعر ومواصفات تكنو بوب 6 – Tecno POP 6 رسميًا

المواصفات الرسمية لـ تكنو بوب 6

أعلنت شركة تكنو موبايل عن هاتفها الجديد تكنو بوب 6 – Tecno POP 6 والذي يأتي كخليفة لهاتف POP 5 وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة للسعر.

 تكنو بوب 6

مواصفات تكنو بوب 6

يأتي جهاز تكنو بوب 6 – Tecno POP 6 مزودًا بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.1 إنش، بدقة 720 × 1560 بكسل وبدقّة +HD، وتحتوي الشاشة على نوتش للكاميرا الأماميّة والتي تأتي بدقة 5 ميجابكسل.

تأتي الكاميرا الخلفيّة بتصميم مستطيل، والذي يحتوي على كاميرا مزدوجة، حيث تأتي الكاميرات بدقّة 5 ميجابكسل بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الواجهة الخلفية على فلاش LED.

يتم تشغيل هاتف تكنو بوب 6 بواسطة معالج رباعي النواة يعمل بسرعة 1.3 جيجاهرتز. يأتي الهاتف مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين الداخلي، بالإضافة إلى ذلك، يمكن زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

يحتوي الهاتف الذكي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها من خلال منفذ microUSB، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام Android 11 (إصدار Go)، كما يدعم الجهاز مستشعر بصمة الإصبع الموجود في الخلف بالإضافة لدعم فتح الهاتف عبر الوجه.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات تكنو سبارك 9 برو – Tecno Spark 9 Pro ببطارية قوية ومزايا أخرى مثيرة للاهتمام رسميًا

يوفر POP 6 ميزات أخرى مثل بطاقة SIM المزدوجة و 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth 4.2 و GPS ومقبس صوت 3.5 ملم، كما تبلغ أبعاد الجهاز 157.8 × 73.84 × 9.7 ملم.

سعر تكنو بوب 6

يبلغ سعر تكنو بوب 6 حوالي 130 دولارًا، ويأتي بثلاثة ألوان هي Sea Bluet و Sky Blue و Lime Green ومن المتوقّع أن يظهر في مختلف الأسواق خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى