الأجهزة والمواضيع

سعر ومواصفات تكنو سبارك 9 برو – Tecno Spark 9 Pro ببطارية قوية ومزايا أخرى مثيرة للاهتمام رسميًا

أبرز مواصفات ومزايا الهاتف الجديد Tecno Spark 9 Pro

أطلقت شركة تكنو اليوم هاتفها الجديد تكنو سبارك 9 برو (Tecno Spark 9 Pro) ضمن سلسلة Spark 9 الجديدة عالميًا ، يأتي الهاتف الجديد خليفةً لهاتف Spark 8 Pro الذي أطلقته الشركة العام الماضي. سنوضّح لكم أبرز مزايا الهاتف والمواصفات التي أعلنت عنها الشركة إلى جانب تفاصيل السعر والتوافر.

مواصفات Tecno Spark 9 Pro

يأتي هاتف Tecno Spark 9 Pro بشاشة LCD بدقة +Full HD يبلغ حجمها 6.9 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز. تحتوي الواجهة أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وهي تتواجد داخل ثقب على شكل قطرة ماء في أعلى منتصف الشاشة.

سعر ومواصفات تكنو كامون 17 – Tecno Camon 17 وطرحه لدى تجار التجزئة

يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/1.7 إلى جانب كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/2.4 وكاميرا AI بدقة 2 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/2.0. بالإضافة إلى فلاش LED مزدوج.

يعمل بمعالج Helio G85 ثماني النواة من ميدياتك مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 4/6 جيجا بايت وتخزين 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

يتميز الهاتف ببطارية قوية سعتها 5000 مللي أمبير والتي تدعم سرعات شحن تصل إلى 18 واط. يتم تشغيل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة HiOS 8.6 من Tecno.

مواصفات تكنو ال إي 7 – TECNO LE7 يحصل على شهادة FCC

سعر وتوافر Tecno Spark 9 Pro

يتوفّر هاتف Tecno Spark 9 Pro بألوان تشمل على الأسود (Quantum Black) والأزرق (Burano Blue) والأبيض و Hacker Storm. الأسعار والتوافر لم يتم تأكيدها. ولكن سيكون الهاتف متاحًا في العديد من الأسواق حيث سيتوفّر في إفريقيا أولاً وسيتم طرحه للأسواق العالمية لاحقًا.

سعر ومواصفات تكنو كامون 17 – Tecno Camon 17 وطرحه لدى تجار التجزئة

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد Tecno Spark 9 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى