الأجهزة والمواضيعالساعات الذكية

جالكسي واتش 5 – Samsung Galaxy Watch 5 ستأتي بميزة هامة طال انتظارها !

ميزة هامة قادمة لساعة سامسونج جالكسي واتش 5 - Samsung Galaxy Watch 5

أكد التحديث التجريبي الأخير لتطبيق Samsung Health أن ساعة جالكسي واتش 5 – Galaxy Watch 5 ستكون متاحة في نوعين مختلفين وهما الطراز العادي Galaxy Watch 5 وطراز البرو Galaxy Watch 5 Pro.

ومن المثير للاهتمام أن التحديث التجريبي يلمح أيضًا إلى أن سلسلة watch 5 القادمة قد تأتي مع مستشعر درجة الحرارة الذي يشاع عنه الكثير منذ فترة طويلة.

جالكسي واتش 5
جالكسي واتش 5

ميزة جالكسي واتش 5 بعد التحديث التجريبي

وفقًا لإحدى لقطات الشاشة التي شاركها “Redditor” بدأ تطبيق Samsung Health -بعد التحديث التجريبي- في إظهار مفتاح تبديل لـ “درجة حرارة الجلد أثناء النوم”.

جالكسي واتش 5 - Samsung Galaxy Watch 5 ستأتي بميزة هامة طال انتظارها !

وكما يوحي الاسم ، يمكن استخدام هذه الميزة لتتبع درجة حرارة الجلد أثناء دورة النوم، فإن ميزة مستشعر درجة الحرارة تأتي بمثابة مفاجأة بهذا الوقت، لأنه تم الإبلاغ سابقًا عن أن Samsung لا تزال متأخرة جدًا في الخوارزمية الخاصة بها ، وبالتالي لم يكن من المرجح إطلاق هذه الميزة مع الساعة القادمة.

جالكسي واتش 5 - Samsung Galaxy Watch 5 ستأتي بميزة هامة طال انتظارها !

بشكل منفصل ، أكد التحديث التجريبي لتطبيق Health أيضًا على الاسميْن: جالكسي واتش 5 – Galaxy Watch 5 ونسخة واتش 5 برو Pro ، وألمح إلى أنه لن يكون هناك “Classic” هذا العام.

تم رصد الإشارات إلى الأسماء لأول مرة بواسطة “9to5Google” ، حيث شارك المنشور لقطة شاشة تعرض قوائم Samsung Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro ولكن لا توجد علامات على الطراز الكلاسيكي.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها المجموعة الكورية تطبيق Health للكشف عن منتج قادم ، حيث إنه في العام الماضي ظهرت إشارات إلى Galaxy Watch4 و Watch4 Classic في برنامج تتبع الصحة للشركة قبل شهر تقريبًا من ظهورها الرسمي.

جالكسي واتش 5 - Samsung Galaxy Watch 5 ستأتي بميزة هامة طال انتظارها !

من المحتمل أن يتوفر Galaxy Watch 5 بأحجام 40 ملم و 42 ملم ، بينما من المتوقع أن يأتي جهاز Pro بحجم واحد فقط ، وقد يحتوي طراز البرو Pro على جسم من التيتانيوم وزجاج ياقوتي. كما من المتوقع أن تحتوي على بطارية كبيرة بقوة 572 مللي أمبير في الساعة.

لم تصدر سامسونج بعد أي إعلانات رسمية بخصوص الساعات الذكية القادمة، ولكننا نتوقع إطلاق سلسلة Galaxy watch5 القادمة في وقت ما في أغسطس المقبل.

جالكسي واتش 5 - Samsung Galaxy Watch 5 ستأتي بميزة هامة طال انتظارها !

اقرأ أيضًا ..
ايباد iPad يستعين بأفضل ميزة في أجهزة سامسونج اللوحية!
أقوى 10 هواتف ذكية رائدة تعمل بنظام Android لشهر مايو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى