ابلالأجهزة اللوحية

ايباد iPad يستعين بأفضل ميزة في أجهزة سامسونج اللوحية!

برنامج iPad سيحصل على إصلاح شامل كجزء من iPadOS 16

نحن على بعد يومين تقريبا من حدث WWDC المقرر عقده من Apple ، وستكشف الشركة عن تحسينات برمجية جديدة في هذا المؤتمر ، ووفقًا لتقرير جديد فهي مستعدة لتقديم تغيير كبير لجهاز ايباد iPad تضفي عليه تحسينات مميزة.

وفقًا لما جاء في التقرير ، سيحصل نظام التشغيل لجهاز iPad على إصلاح شامل كجزء من تحديث iPadOS 16 ، ويقال إن الشركة تركز على تحسين تجربة المهام المتعددة على iPad ، وهو الأمر الذي تمكنت Samsung من تحسينه على أجهزة Galaxy اللوحية الرائدة.

ايباد

ايباد iPad سيصبح من بين الأفضل في تعدد المهام

أشارت المصادر إلى أن تحديث iPadOS 16 يجلب واجهة متعددة المهام معاد تصميمها تسهل على المستخدمين معرفة التطبيقات المفتوحة والتبديل بين المهام. سيتمكن المستخدمون أيضًا من تغيير حجم نوافذ التطبيقات والحصول على مزيد من المرونة عند التعامل مع تطبيقات متعددة في وقت واحد.

ويمكن لجهاز ايباد حاليًا تشغيل تطبيقين جنبًا إلى جنب وإصدار مصغر من تطبيق ثالث، يقال إن شركة Apple ستوسع هذه الواجهة لتحسين تعدد المهام على الأجهزة اللوحية الخاصة بها.

ايباد iPad يستعين بأفضل ميزة في أجهزة سامسونج اللوحية!

يذكرنا هذا بميزات المهام المتعددة التي تتوفر لدينا بالفعل على بعض من أفضل أجهزة Samsung اللوحية مثل Galaxy Tab S8 Ultra ، حيث إن سامسونج هي الشركة الوحيدة التي تصنع باستمرار جهازًا لوحيًا رائدًا عالي الجودة يعمل بنظام Android ، وتظل العديد من الميزات التي يقدمها التاب لا مثيل لها.

ايباد iPad يستعين بأفضل ميزة في أجهزة سامسونج اللوحية!
Galaxy Tab S8 Ultra

تعتبر الأجهزة اللوحية المتطورة مثل Galaxy Tab S8 Ultra مثالية جدًا للمستخدمين المتمرسين الذين يرغبون في أن يكون جهازهم اللوحي بمثابة بديل حقيقي ومتكامل للكمبيوتر المحمول.

هذه أيضًا هي التجربة التي يقال إن آبل تحاول الآن توفيرها لجهاز ايباد الخاص بها، يجب أن تعمل هذه التغييرات على تحسين تجربة المستخدم لواحدة من أكثر سلاسل الأجهزة اللوحية شيوعًا ونجاحًا في السوق.

بقي أن نذكّر بموعد الحدث المرتقب، فإنه من المقرر عقد حدث Apple WWDC 2022 في 6 يونيو الجاري بعد يومين تقريبا ..

اقرأ أيضًا ..
جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 و زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 جاهزان لتطوير البرامج الثابتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى