الهواتف الذكيةفيفو

فيفو تي 2 – vivo T2 يظهر في تسريب صادم حول موعد الإطلاق

تأجيل إطلاق فيفو تي 2

على ما يبدو أن الشركة الصينية فيفو تواجه بعض المشاكل مع هاتف فيفو تي 2 (vivo T2) على وجه الخصوص، حيث تم الآن تأجيل حدث إطلاق الهاتف للمرة الثانية دون سبب عام واضح.

وكان من المفترض في الأصل أن تكشف فيفو عن الهاتف في 23 مايو، والذي تم دفعه بعد ذلك إلى 6 يونيو لأسباب قاهرة. الآن هناك تسريبات جديدة على موقع Weibo تشير إلى تأجيل إطلاق الهاتف مرة أخرى إلى تاريخ ووقت غير محددين.

لا يمكننا التفكير حقًا في سبب وجيه وراء استمرار فيفو في تأخير الإطلاق، خاصة وأن فيفو تي 2 ليس جهازًا جديدًا تمامًا، بل هو عبارة عن iQOO Neo6 SE مُعاد تسميته مع معالج Snapdragon 870 ، والذي تم تقديمه في وقت سابق في مايو.

فيفو تي 2

مواصفات فيفو تي 2

فيما يتعلق بالمواصفات، فمن المرجح أن يأتي الهاتف مع شاشة 6.62 إنش، من نوع AMOLED، توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز ودقة FullHD + و HDR10 مع ثقب مركزي لكاميرا سيلفي 16 ميجابكسل. وتشتمل بقية إعدادات الكاميرا الخاصة بها على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مع مثبت الصورة البصري OIS وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل فائقة السرعة وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل.

فيفو تي 2

وبطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة. كما ذكرنا سابقًا، يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 870 5G مع اثنين من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين بالإضافة إلى متغيرين من الألوان. كل ما تبقى الآن هو أن تزيل فيفو هذه التأخيرات الغامضة والكشف عن سعر التجزئة للهاتف.

اقرأ أيضًا: واتساب WhatsApp يطوّر ميزة جديدة ومفيدة جدا تتعلق بحذف الرسائل

هل سبق لك تجربة هواتف فيفو؟ وما هي أبرز ميزة تتمتع بها هواتف الشركة الصينية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى