الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات موتو جي جو – Moto G Go بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول Moto G Go

أصدرت موتورولا مؤخرًا مجموعة من الهواتف من الفئة الاقتصادية، ويبدو أنّ الشركة تعمل على هاتف جديد وهو هاتف موتو جي جو – Moto G Go والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات بالإضافة للصور.

موتو جي جو

مواصفات موتو جي جو

وفقًا للتسريب، يأتي الهاتف بظهر منحني مع كاميرا بتصميم رأسي، حيث يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة، إلى جانب فلاش LED. كما يتميز الجهاز بمستشعر بصمات الأصابع في الخلف مدمج في شعار “M”.

تتكون الكاميرا في الهاتف من مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر إضافي 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة يحتوي الجهاز على كاميرا تأتي بدقة تبلغ 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وفقًا للصور، يأتي زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الجانب الأيمن من الهاتف ويضم الجانب الأيسر مدخل لبطاقة SIM، وفي الجزء السفلي، يحتوي الجهاز على ميكروفون وشبكة مكبر صوت ومنفذ USB-C بينما يوجد مقبس الصوت مقاس 3.5 ملم في الجانب العلوي من الجهاز.

مواصفات موتو جي جو - Moto G Go بحسب آخر التسريبات

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على معالج من UNISOC مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبدأ من 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت ويعمل الجهاز بنظام تشغيل Android Go، فيما لم يكشف التسريب عن السعر المتوقّع للجهاز أو موعد الإطلاق.

اقرأ أيضًا.. مواصفات موتورولا موتو جي 42 – Motorola Moto G42 بحسب آخر التسريبات

تعمل الشركة أيضًا على هاتف موتورولا موتو جي 42 – Motorola Moto G42 والذي سيحتوي على شاشة من نوع OLED والتي تأتي بجودة عرض +FHD ومقاس 6.4 إنش وبدقّة 2400 × 1080 بكسل.

مواصفات موتو جي جو - Moto G Go بحسب آخر التسريبات

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى