الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 سيكون أخف هاتف قابل للطي في العالم بهذا الوزن

تفاصيل جديدة حول Galaxy Z Fold4

تستعد سامسونج لإطلاق جيلها الجديد من الهواتف القابلة للطي، ومنها هاتف جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلقة بوزن الهاتف.

وزن جالكسي زد فولد 4

كشف المسرّب الشهير Ice Universe، وهو مُسرب معروف بالمعلومات الدقيقة حول شركة سامسونج، حيث ذكر أنّ التسريبات السابقة حول وزن 258 جرامًا و 260 جرامًا ليست دقيقة، وسيكون جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold4 أخفّ هاتف قابل للطي على الإطلاق بحوالي 5٪ أخف من Z Fold 3.

جالكسي زد فولد 4

وفقًا للتسريب، سوف يأتي الجهاز بوزن يبلغ 254 جرام، حيث يعتبر هذا الهاتف هو أخف هاتف قابل للطي في العالم، حيث إنّ أخف هاتفٍ حتى الآن هو Mate Xs 2 والذي يبلغ وزنه 255 جرامًا، أي أكثر بقليل من Galaxy Z Fold4 القادم.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير السابقة أنّ وزن الهاتف القابل للطي لا يعتبر مشكلة كبيرة بالنسبة للمستخدمن مقارنة بالتقنيات التي يحتوي عليها والميزات التي يقدمها.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 في تسريب جديد

وذكرت التسريبات السابقة أنّه من المتوقع أن تستخدم سامسونج شاشة أعرض قليلاً في هاتفها الجديد مع تقليل الطول مما يؤدي إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 6: 5، وسوف تكون الشاشة الداخلية أيضًا أقصر قليلاً من Z Fold3 مع نسبة عرض إلى ارتفاع مربعة.

جالكسي زد فولد 4 - Galaxy Z Fold4 سيكون أخف هاتف قابل للطي في العالم بهذا الوزن

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة مع شحن 25 واط وكاميرا خلفية ثلاثيّة العدسة، مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقّة 10 ميجابكسل 3x.

ما رأيكم في الهواتف القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى