الهواتف الذكيةشاومي

أندرويد 13 – Android 13 بدء اختبار التحديث على هذه الهواتف من شاومي

أندرويد 13 يصل لهذه الهواتف من شاومي

بدأت الشركة الصينية شاومي اختبار تحديث أندرويد 13 على العديد من الطرازات، كما تواصل الشركة إصدار تحديثات لأجهزتها كل يوم.

أندرويد 13 يصل لهذه الهواتف من شاومي

وعُقد حدث Google I / O 2022 في الأسابيع الماضية. في هذا الحدث، تم إصدار إصدار DP2 من تحديث أندرويد 13 لأجهزة الجيل الجديد Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Redmi K50 Pro و Xiaomi Pad 5.

وكان هذا التحديث الذي تم إصداره تحديث للمطورين فقط. بعد أسبوعين من الحدث ، أصدرت شاومي داخليًا تحديث أندرويد 13 للعديد من الطرازات الشهيرة. ليكون هذا هو أول تحديث MIUI يستند إلى Android 13 تم إصداره داخليًا.

تم إصدار تحديث MIUI المستند إلى نظام التشغيل Android 13 للموديلات الشهيرة Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Redmi K50 Pro و Redmi K50 Gaming. خرجت هذه الطرازات من العلبة بواجهة مستخدم MIUI 13 المستندة إلى Android 12.

أندرويد 13

واعتبارًا من 30 مايو 2022، بدء اختبار تحديث MIUI المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 13 لـ Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Redmi K50 Pro و Redmi K50 Gaming. تم إصدار أول تحديث داخلي MIUI يستند إلى Android 13 للأجهزة أمس.

رقم إصدار تحديث MIUI الخاص بـ Android 13 الذي تم إصداره داخليًا هو 22.5.30. وهذا التحديث هو أول تحديث MIUI يستند إلى Android 13. وأعلنت شركة شاومي أن هذا التحديث سيصدر قبل شهر واحد.

وقيل أن الأجهزة التي تتلقى تحديثات يومية لن تتلقى تحديثات يومية مرة أخرى عندما يتم إصدار تحديثات MIUI المستندة إلى Android 13. تختبر شاومي الميزات الجديدة أولاً في التحديثات التجريبية اليومية. في حالة مواجهة أي مشاكل في هذه التحديثات، والتي يتم اختبارها يوميًا ، يتم إصلاح الأخطاء مع التحديثات التالية التي سيتم إصدارها.

ومع ذلك ، فإن التحديثات التي تم إصدارها على أساس ثابت لم يتم منحها مثل هذه الأهمية. هذا هو السبب في أن التحديثات التجريبية اليومية أكثر مرونة واستقرارًا من التحديثات المستقرة. أدركت شاومي ذلك وأعلنت أنها ستركز على نسختين مختلفتين من MIUI.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 تسريب مواصفات الهاتف كاملةً قبل الإطلاق الرسمي

ما هو إصدار أندرويد المثبت على هاتف شاومي الخاص بك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى