ابلالواقع الإفتراضي والمعزز

نظارة آبل للواقع الافتراضي تظهر في تسريب صادم حول موعد الإطلاق

تفاصيل صادمة حول نظارة آبل للواقع الافتراضي

يبدو أنّ نظارة آبل للواقع الافتراضي لن تصل قريبًا، حيث كشف تسريب جديد عن بعض التفاصيل الخاصة بالنظارة فيما يتعلق بالموعد بالإضافة لتفاصيل عن نظام التشغيل الخاص بالنظارة.

نظارة آبل للواقع الافتراضي

تفاصيل نظارة آبل للواقع الافتراضي

ذكرت التسريبات السابقة أنّ نظارة آبل للواقع الافتراضي سوف تصل في WWDC 2022 وهو ما تم نفيه في التسريب الجديد، حيث إنّ خطط الشركة بشأن موعد الإعلان عن هذا الجهاز لا تزال غير واضحة.

وعلى الرغم من التقارير التي ذكرت أنّ الشركة تعمل على نظام “RealityOS” الجديد من Apple، لا يزال الإعلان الرسمي عن نظارة آبل للواقع الافتراضي ما زال بعيدًا بجسب المحلل Ming-Chi Kuo.

نظارة آبل للواقع الافتراضي تظهر في تسريب صادم حول موعد الإطلاق

وفقًا لـ Kuo والذي نشر تغريدة على Twitter، يجب أن يستغرق الأمر وقتًا أطول قبل أن تدخل نظارة AR / VR من Apple الإنتاج الضخم، ومع ذلك ، يعتقد المحلل أنه من غير المرجح أن تعلن شركة Apple عن الجهاز الأسبوع المقبل في WWDC 2022.

أحد الأسباب التي تجعل Kuo لا يعتقد أن Apple ستعرض معاينة لجهازها الجديد الخاص بالواقع المختلط في يونيو هو أنها ستمنح المنافسين وقتًا كافيًا لنسخ ميزات المنتج، يحافظ المحلل على توقعه السابق حول وصول النظارات إلى المتاجر في أوائل عام 2023 بدلاً من عام 2022.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 – iPhone 14 كشف أبرز الفروقات في تصميم هواتف السلسلة في صور حيّة وفيديو مسرّب

ليست هذه هي المرة الأولى التي يذكر فيها أحد المحللين أنه سيتم طرح AR / VR من Apple في عام 2023، يعتقد المحلل جيف بو أيضًا أن المنتج سيتأخر حتى الربع الأول من عام 2023، وقد تعلن شركة Apple عن المنتج في أواخر عام 2022 على غرار ما فعلته في الماضي مع أول ساعة آبل.

نظارة آبل للواقع الافتراضي تظهر في تسريب صادم حول موعد الإطلاق

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يقدم نظام التشغيل iOS 16 تقنيات AR / VR جديدة ستكون الأساس لنظارة الواقع الافتراضي الجديدة من آبل.

برأيكم.. هل ستنافس الشركة باقي الشركات في مجال الواقع الافتراضي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى